كتبت:أميرة خالد
يستعد النجم محمد هنيدي للعودة بفيلم سينمائي جديد بعنوان “المرعي البريمو”، حيث نشر هنيدي البوستر الرسمي للفيلم على حسابه الرسمي في “إنستجرام” وأعلن أن الفيلم سيكون بصمة مختلفة في مسيرته الفنية. وفي تعليقه على المنشور، أكد هنيدي أنه يعلم بعدم إعجاب بعض الجمهور بأفلامه السينمائية السابقة، لكنه أوعد جمهوره بأداء قوي ومختلف من خلال هذا العمل.

 

 

محمد هنيدي يعد جمهوره بفيلم مختلف: راجع بكل قوتي في "مرعي البريمو" | خبر |  في الفن
تترقب الجماهير عرض فيلم “المرعي البريمو” بفارغ الصبر وتعبيرات الحماس تملأ مواقع التواصل الاجتماعي. يتعاون هنيديفي هذا الفيلم مع المخرج الكبير سعيد حامد بعد مرور 21 عامًا من تعاونهما في فيلم “صاحب صاحبه”. ويتوقع الجمهور أن “المرعي البريمو” سيكون تحولًا هامًا في مسيرة هنيدي، حيث سيعيد إثارة الضحكات والتفاعل الإيجابي مع الجمهور بأداء كوميدي مميز.
محمد هنيدي ينتهي من تصوير فيلمه الجديد «المرعي البريمو» | الفن | الطريق
يتناول الفيلم قصة “أحمد مرعي”، تاجر البطيخ الصعيدي الذي يتمتع بخفة دمه وروح الدعابة، وزوجته المثيرة للضحك التي تلعبها الفنانة غادة عادل. تدور أحداث الفيلم حول المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية التي يواجهها الثنائي خلال رحلتهما.
إلى جانب هنيدي وغادة عادل، يشارك في بطولة الفيلم أيضًا الفنان أحمد بدير ومحمد محمود وعلاء مرسي ومصطفى أبو سريع ونانسي صلاح.
محمد هنيدي: «راجع بكل قوتي» - موقع العاصمة
بعد إعلان هنيدي عن انتهاء تصوير الفيلم، ظهرت السعادة والحماس في مقطع فيديو نشره على حسابه في “إنستغرام”، حيث ظهر فريق العمل وهم يحتفلون ويرقصون. ووعد هنيدي جمهوره بفيلم يتمتع بمستوى عالٍ، مشيرًا إلى أنه يحمل روحًا مشابهة لأعماله الناجحة مثل “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”همام في أمستردام”.