كتبت : مريم يعقوب

أعلن النجم الكوميدي محمد هنيدي عبر تصريحات تليفزيونية عن استعداده للعمل على فيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة، معرباً عن أمله في أن ينال إعجاب جمهوره.

أكد محمد هنيدي قائلا: “أنا حالياً بحضر لفيلم سينمائي في الفترة القادمة، وسيكون هناك مفاجأة، أتمنى أن يحظى الفيلم بإعجاب الجمهور ويكون ناجحاً”.

كشف النجم محمد هنيدي، تفاصيل مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم سكول ميوزيكال قائلا:” رمضان سكول ميوزيكال تدور أحداثها حول شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة التي سبق وقدمها في عمل سينمائي، ومن المقرر أن يتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض خلال الفترة القادمة، موضحا: الجديد فيها أننا مش هنشوف المدرس هنشوف مدير المدرسة، بناقش موضوع التعليم، وفي نهاية المسرحية بتكون في مسابقة على مستوى الجمهورية وبنشوف المدرسة اللي هتكسب مين”.

استطرد هنيدي حديثه:” بقالنا فترة بنعمل بروفات، وفكرة المسرحية بقالها كذا سنة، كنا كتبنا فيها شوية وبعدين توقفنا لكن بمساعدة المؤلفين طلعت المسرحية للنور من جديد، موسم الرياض كل يوم بيختلف، وأنا كنت محظوظ أني حضرته من البداية، ويعتبر أنا اللي افتتحت موسم الرياض وجدة بمسرحية من أعمالي، وكل يوم في تطور ومجهود جبار”.

يشارك في بطولة المسرحية إلى جانب الفنان محمد هنيدي كل من نرمين الفقي ومحمد ثروت ومحمود حافظ ونانسي صلاح وريهام الشنواني وأحمد محارب وخليفة سمير ويوسف وائل نور وألحان المهدي وأحمد عمرو ومريم محروس، تأليف أحمد محارب وخليفة سمير ومن إخراج خالد جلال.