كتبت : اميرة خالد

 

في سابقة تعد الأولى من نوعها، أطلقت رشا عصفور، منتجة مسلسل “أزمة ثقة” لـ هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر، مبادرة “التأمين الفني” لكل المشاركين في المسلسل.

أعلنت رشا عصفور عن اتفاقها مع إحدى شركات التأمين لعمل عقود تأمين رسمية لكافة العاملين في مسلسل “أزمة ثقة” وهم الممثلين، المصورين، المنظمين، العمال، المساعدين وكل من يشارك في العمل، وتبلغ قيمة عقود التأمين أكثر من نصف مليون جنيه لكل فرد في حالة وقوع أي إصابة أو حادث أثناء التصوير، وأكثر من 3 ملايين جنيه في حالة حدوث حادث جماعي.

أكدت رشا عصفور أنها تسعى لنشر فكرة مبادرتها في عالم الإنتاج الفني، وتأمل في تعميمها على كافة شركات الإنتاج سواء في المسلسلات أو الأفلام، ويأتي هذا التوجه نظرًا للحوادث المتكررة التي يتعرض لها العاملون خلال عمليات التصوير دون أن يكون لديهم غطاء تأميني، مما يضطرهم لتحمل نفقات العلاج بأنفسهم، تهدف هذه المبادرة إلى توفير الحماية والتأمين اللازمين للعاملين في هذا المجال الحيوي.

تدور قصة مسلسل “أزمة ثقة” في إطار الأثارة والتشويق،يشارك في بطولته العديد من النجوم ومنهم هاني عادل، نجلاء بدر، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، تامر فرج، إيهاب فهمي، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.