كتبت :أميرة خالد

يوم واحد فقط فصل بين تهنئة نقابة المهن السينمائية برئاسة الفنان مسعد فودة لصناع فيلم «الحب كله» وبين مواساتها لهم بعد القضاء على ديكور الفيلم بالكامل، وذلك في الحريق الذي اشتعل في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي يوم الإثنين الماضي قبل أن تستطيع قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق.

يوم واحد بين التهنئة والمواساة لفيلم «الحب كله» لـ إلهام شاهين

قبل بدء تصوير فيلم «الحب كله» بطولة الفنانة إلهام شاهين وبعد وضع اللمسات الأخيرة على الديكور، وفرش الشقق والحارة، قضى عليه الحريق الضخم الذي نشب في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

وأعلن حينها المنتج شريف مندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن التهام الحريق لديكور الفيلم قائلًا: «قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي، الحمد لله».

 

 

 

 

وهنأت نقابة المهن السينمائية صناع الفيلم قبل بدء التصوير مؤكدة في بيانها على أهمية الفيلم في نقل صورة من الواقع المصري بمشكلاته وآماله وطموحاته وغوصه بنا في بوابات هذا الواقع من أجل ملامسة الوجدان الإنساني من خلال صور ممزوجة بالألوان والموسيقى حاملة رسائل تدفعنا للبحث عن مستقبل أفضل.

 

بعد يوم واحد فقط من وصول هذه التهنئة إلى صناع الفيلم وصلهم أيضًا بيان مواساة من نقابة المهن السينمائية تدعمهم في مصابهم ومشاطرتها لهم في أحزانهم بعد قضاء الحريق على ديكور الفيلم، في مفارقة غريبة تدل على على تقلب الأحداث وتبدل الأوضاع، كشف عنها منتج الفيلم شريف مندور عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

 

 

وقد جاء في نص بيان النقابة : «الحب كله.. رمز المحبة والتحدي بإرادة مخلصة سنتغلب على الظرف القهري بحريق الديكورات الخاص بفيلم الحب كله بالحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. نشاطركم مشاركة معنوية وبكل إمكانياتنا المتاحة لإزالة آثار ما حدث أعانكم العلي القدير وقدركم على استعادة القوى وتدشين ملاحم التقدم والرقى وتفضلوا بقبول فائق الاحترام».

 

 

 

 

أول تعليق من إلهام شاهين بعد حريق ديكور فيلمها «الحب كله»

كانت الفنانة إلهام شاهين قد علقت على الحريق الذي قضى على ديكور الفيلم خلال تصريحات صحفية لـ ET بالعربي قائلة: «إحنا كويسين مكناش بدأنا تصوير الفيلم لسه، المفروض كان أول يوم».

وأضافت:«الديكور كان خلص خلاص، وامبارح كان بتوع الاكسسوار بيفرشوا المكان، لكن احنا كنا هنبدأ عموما كل شيء نصيب، ومكنش فيه ممثلين امبارح ولا حد من الفيلم هناك».