كتبت: أميرة خالد

انتهت الأزمة الأخيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها المطرب حسام حبيب، بالتصالح داخل مقر نيابة التجمع، بعدما تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحريرها محضر ضد طليقها اتهمته فيه بالاعتداء عليها وإصابتها بجروح قطعية في الرأس وكدمات وإتلاف الاستوديو الخاص بها.

بعد الاستماع لأقوال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد الاستماع لأقوالها في البلاغ المقدم ضد طليقها حسام حبيب بتهمة التعدي عليها بالضرب، وذلك بضمان محل إقامتها.

أمرت جهات التحقيق، في وقت سابق، بإخلاء سبيل المطرب حسام حبيب، في واقعة اتهامه التعدي على الفنانة شيرين عبد الوهاب، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

سخر محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب من طلب طليقها الفنان حسام حبيب التصالح معها وتنازله عن المحضر الذي حرره ضدها يتهمها فيه بتحطيم الاستوديو الخاص به، حيث اعتبره يحاول التأثير على شقيقته للرجوع لها مرة أخرى.

كتب شقيق شيرين منشورًا على حسابه الشخصي بـ”فيسبوك”، أكد فيه عودة شقيقته إلى منزل أسرتها. وعلق ساخراً: “نأبك جيه على شونة يا “سبوبة” .. وروحت بردو على بيتنا”.