تحدثت الفنانة مي عمر عن مشاركتها في مسلسل “علاقة مشروعة”، مبينة أنها بعدما قرأت النص عن “بثينة” شعرت بالخوف لأنها شخصية مركبة، تضع المشاهد في حيرة، بين التعاطف معها وكرهها.

وقالت عمر في إطلالة لها مع الإعلامي “رامي رضوان” إنها تكره المرأة التي تتسبب في خراب بيتها، والتي تقبل أن تكون زوجة ثانية، لأنها ستفقد السعادة في حياتها.

ولفتت مي إلى أن شخصية “بثينة” لها تركيبة خاصة ومختلفة، إذ ليس لديها أسرة تحتويها إضافة إلى أن شقيقها دمر حياتها، كما أحبت رجلا بشدة حتى أصبح أملها الوحيد في الحياة.

وتابعت أنها عندما بدأت بتأدية الشخصية أحبتها، ووجدت تبريرات لها، لأنها مقتنعة بأنه لا يوجد شخص شرير بالمطلق.

وعن رأيها بالعمل، أكدت مي رفضها التام لضرب الرجل لزوجته، بغض النظر عن مبرراته، مشيرة إلى أنها ليست مع أن تعطي المرأة فرصة ثانية للرجل في مثل هذه الحالات.

وقالت إنها كانت محظوظة عندما انتهت من تصوير المسلسل في أسوان بأول أيام رمضان، لأنها تحب اجتماع العائلة في الشهر الفضيل خاصة على الإفطار والسحور.

وأشارت مي إلى أن الرجل عندما يرغب في الزواج من امرأة أخرى عليه أن يُعلم زوجته، ومن الخطأ أن يكون الزواج سرّاً، وهذه إحدى القضايا التي ناقشها العمل.

وأعربت مي عن محبتها للعمل مع الفنان ياسر جلال، بصفته مريحاً جدا بالتصوير، حيث تؤدي دورها بشكل جيد أمامه، وهذا ما دفعها لتكرار التجربة معه في مسلسل “الفتوة”.

يشار إلى أن مسلسل علاقة مشروعة تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم ياسر جلال ومي عمر ومراد مكرم وداليا مصطفى وبسنت شوقي.

وتدور قصة العمل في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني.