أكد نجل الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بأن كل ما تردد عن بيع فيلا مملوكة لوالده« محمد عبد الوهاب  » بمزاد كلام غريب وسيتم اتخاذ موقف قانوني

قائلا: “ما تردد عن بيع فيلا لوالدي كلام غريب جدا علينا، وأول مرة نسمع عنه في حياتنا، ووالدي كان عنده فيلا في الهرم وسابها سنة 52 وباعها، وكان في فيلا أخرى في اسكندرية وباعها في أواخر الستينات وغير كده مفيش”.

وفى مداخلة تليفونية  ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، صرح نجل الموسيقار محمد عبد الوهاب بأن والده كان يمتلك شقة في الزمالك وانتقلوا للعيش فيها عام 1953 واستمر فيها حتى وفاته في أول التسعينات، مؤكدا أن ما يتم تداوله عن بيع فيلا في الزمالك لوالده جديد جدا”.

وأشار إلى أنه تواصل مع موقع المزادات العالمي الذي أدعى بيع فيلا لمحمد عبد الوهاب، وطلب منهم المعلومات خاصة وأن صور الفيلا المعروضة كل ديكوراتها حديثة جدا، قائلا: “أنا مستغرب ان شركة كبيرة عالمية تنقل هذه المعلومات، وقلت لهم أنتم حاطين اسم والدي في حاجة لا تخصه”.

وأكد على إرسال الملف للمستشار القانوني والذى بدوره سيأخذ اللازم وكل الخطوات القانونية،، مؤكدا أن والده كان يخبره عن كل  ما يملكه.