كتبت:أميرة خالد
في لقاء مع برنامج “كاربول كاراوكي”، كشفت الفنانة نسرين طافش عن تجربتها في الانفصال عن زوجها مدرب الطاقة شريف شرقاوي لمدة 6 أشهر قبل أن تعود إليه مجددًا في شهر مايو الماضي. وأكدت طافش أن هذه الفترة من الانفصال جعلتها وزوجها يدركان قيمة بعضهما البعض ومشاعر الحب القوية التي تربطهما، مشيرةً إلى عدم قدرتهما على العيش بدون بعضهما.

 

 

وأعربت طافش عن حبها العميق لزوجها وأشارت إلى أن التجربة التي مرت بها جعلتها تؤمن بأن كل شيء في الحياة قسمة ونصيب، وأنه يمكن أن يكون هناك هدفًا نبيلًا أو رسالة يجب أن يتعلمها الإنسان من تلك التجارب. كما كشفت طافش عن سبب قلة مشاركتها في الأعمال الدرامية، حيث ترفض العروض التي لا تشعر بالرضا تجاهها وتحرص على اختيار أعمالها بعناية وتركيز.
وتعد نسرين طافش من أصول متعددة، حيث وُلدت في سوريا ووالدها من أصول سعودية ووالدتها من أصول جزائرية ومغربية. قضت طافش 13 عامًا في دبي قبل أن تستقر في مصر منذ 4 أعوام.
آخر أعمال نسرين طافش كانت فيلم “أخي فوق الشجرة” الكوميدي، حيث قدمت دور فتاة أجنبية من أصول عربية. الفيلم يروي قصة الشاب علاء الذي يعيش حياة منظمة ولكن مجيء توأمه بهاء يقلب حياته رأسًا على عقب.