كتبت : مريم يعقوب

كشفت الفنانة نشوى مصطفى من خلال حوار لها، عن ذكرياتها منذ طفولتها وأيام المراهقة، مشيرا إلي مواقف مرت بها في الصغر لم تفارق ذهنها.

قالت نشوى:” أنا 57 سنة مريت بظروف صعبة ماديًا واقتصاديًا، والدي سواق ومرتبه قليل، لكن والدتي عمري ماشوفتها متذمرة أو بتشتكي من قلة المرتب، على قد مصروف أبويا كانت أمي ممشيه الدنيا، والدتي كمان كانت بتفصلنا اللبس، وممكن الناس تستغرب بس كان فيه أيام صعبة” ، وواصلت: “وأنا صغيرة أبويا كان بيصحى الساعة 5 قبل معاد شغله، وكان بيروح يقف في طابور كبير.. حاجة زي الجمعية عشان ياخد كيلو لحمة في الشهر، والشهر كان بـ 68 جنيه، وبالرغم من الظروف اللي مريت بيها اتعلمت إني أكون شبعانة مهما كانت الظروف، وأنا كنت بقف في طابور كلية التجارة بعين شمس عشان أخد الكتب بالمجان أو بنص التمن، وكمان مكنش عيب إننا ناكل لحمة مرة واحدة في الأسبوع”.

أكدت نشوي  على ضرورة أن ينتبه الأهالي للفيديوهات الموجودة على مواقع التواصل التي تبث اليأس في نفوس الشباب، والتي تتحدث عن معدل إنفاق مجموعة من الشباب يوميا وأنه يقدر يبلغ عدة آلاف من الجنيهات، وقالت “نشوى” إن هذه النوعية من الفيديوهات تبث روح اليأس في نفوس الشباب.

يذكر أن شاركت الفنانة نشوى مصطفى في العام الماضي 2022 في مسلسل الرسوم المتحركة “قصص أهل الكهف”، وشارك معها في بطولة المسلسل الفنان أحمد ماهر، والفنان أحمد سلامة، والنجمة سميرة عبد العزيز، والفنانة عايدة فهمي.