كتبت : مريم يعقوب

 

حرصت الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها عدة صور جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “القلب الجميل سيجلب أشياء جميلة لحياتك”.

 

تألقت هيفاء وهبي بإطلالة ساحرة في احدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث ارتدت جمبسوت أنيق صمم من قماش نقشة  الزيبرا عكس قوامها الممشوق وأنوثتها دون الميل للجرأة لتثبت للجميع انها تملك نعومة وجاذبية وأنوثة من نوع خاص بغض النظر عن تصاميم الأزياء.

وظهرت ايضا هيفاء بإطلالة جريئة مكونه من توب قصير و جيب تايجر، واعتمدت على مكياج بدات البينك مع شعر منسدل حيث  وصفها الجمهور الذي تفاعل معها وانهالت التعليقات على الصور بعبارات الحب متغربين في جمالها الملفت وإطلالتها الجميلة والمثيرة.

يشار إلى أن هيفاء وهبي طرحت مؤخرا أغنية “مابضعفش” من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميانو إخراج إيلي فهد.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي كان فيلم “رمسيس باريس” الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023 ، هو من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوسأوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.