كتبت:أميرة خالد
أعربت الدكتورة تهاني جعفر، والدة الفنانة منى زكي، عن دعمها الكبير واعتزازها بابنتها في مسيرتها الفنية. جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامي محمود سعد في برنامج “Sold Out”، الذي تم بثه على منصة Watch IT. أكدت تهاني أنها الشخص الأول الذي يتصل بها منى زكي عند طرح أعمالها الفنية للاستماع إلى تقييمها، وأنها تعتبر نصيحتها قيّمة جدًا.

 

 

وقالت تهاني: “منى بتكلمني أول وحدة تسألني عن رأيي، وأنا بتقدر أقولها برافو عليكي أو لا”. وأشارت إلى أنها كانت تتوقع من قبل أن تصبح ابنتها نجمة مشهورة، حيث كانت هناك تنبؤات بمستقبل واعد لها.
تحدثت تهاني أيضًا عن تأثرها بنجاحات منى زكي، مشيرة إلى حسرتها عندما كانت هناك امرأة تتابع وداعًا على البحر وتوقفت لمشاهدة منى زكي. وأضافت: “هذه المرأة قالت لي إنها ستجلب بنتًا وستصبح مشهورة جدًا جدًا وستجوب العالم، وها هي الآن تحقق ذلك”.
من جهتها، أعربت منى زكي عن امتنانها لدعم والدتها وقالت بشكل ممازح: “القرد في عين أمه غزال”. وأشارت إلى أن والدتها لا تقدم لها الدعم فقط بل تقدم أيضًا نصائح بناءة تساعدها في مسيرتها الفنية.
وأكدت تهاني جعفر سعادتها الكبيرة بالنجاحات التي حققتها منى زكي في مجالها الفني، مشيدة بأعمالها ومتابعتها لمسلسلاتها. وأشارت إلى أنها تأثرت بشخصية منى في مسلسل “لعبة نيوتن” بشكل خاص.
وختمت منى زكي حديثها بالقول: “ماما بتنقدني جامد على فكرة، لكنها لا تقوم بذلك بشكل مستمر، فهناك أوقات تكون مراعية وتقدم لي الدعم والتشجيع”. وأعربت عن تقديرها الكبير لوالدتها ودورها الذي لعبته في نجاحها الفني.