كتبت: ريهام محمد

كشفت النجمة وفاء عامر عن أن المعالجة النفسية التي تعالجها منذ فترة طويلة نصحتها بطريقة علاجية خاصة، للتخلص من تأثير دور “صباح” الذي قدمته في مسلسل “حق عرب”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي. 

وقالت وفاء عامر خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “أنا أساسا ماشية مع دكتورة نفسية وده مش عيب“. 

وأضافت: “الدكتورة قالت لي لازم تعيشي شوية في جبل، ورحت في مكان بعد العين السخة، وقعدت 5 أيام لوحدي، وكان في مجموعة رايحة تتعالج في مصحة في الجبل“. 

وتابعت: “عملنا نشاطات زي اليوجا، وارتحت بعدها جدا“. 

وشاركت وفاء عامر في موسم دراما رمضان 2024 من خلال عملين، وكان أحدهما مسلسل “حق عرب”، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى. 

كما شاركت وفاء عامر في بطولة مسلسل “جودر ألف ليلة وليلة”، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، والعمل يتكون من 15 حلقة. 

مسلسل “جودر” مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.