كتبت : أميرة خالد

تصدر مطرب الراب ويجز مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل»، بعد هجوم أحد الشعراء عليه بسبب تداول اخبار حول رفض ويجز تصوير إعلان لإحدى شركات المياة الغازية الشهيرة تعاطفا مع الشعب الفلسطيني بعد المجازر التي يتعرض لها حاليًا.

ويجز يتعرض للهجوم من الشاعر خالد تاج الدين

تعرض مغني الراب ويجز، لهجوم شديد من الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، رفضه لتقديم حملة إعلانية.

وقال الشاعر خالد تاج الدين إن النادي الأهلي أو عمرو دياب نفذوا عقودا مع مؤسسات بها شروط جزائية بالملايين ولها وقت محدد وفي حالة عدم تنفيذها سيكون لها شروط جزائية، مطالبًا مطرب الراب الشهير الذي ذكر اسمه بعنوان «وينجز» بعدم استغفال الشعب المصري واللعب على وتر التعاطف مع القضية الفلسطينية، على حد تعبيره.

وأضاف خالد تاج الدين عبر «فيسبوك»: «آخر تراك نجحلك كان من تلات سنين وعملت كام واحد بعده محدش سمع عنهم حاجة، تعمل ايه بقى يا واد يا وينجز تعمل اييه، اه فكرة، تعمل حملة سوشيال ميديا مدفوعة من بيدچات بتبقى واخدة وتركب تريند القضية عشان ده اللي بيجيب معانا علطول إحنا شعب عاطفي وبنحب كدة».

وتابع: «مع إن محدش من الشركات دي عبرك بقالهم كتير وكلنا عارفين كدة، زائد بقى أن سواء النادي الاهلي أو عمرو دياب أو غيرهم دي مؤسسات ماضيين عقود بالملايين وفيها شروط جزائية بالملايين لو متنفذتش في الجدول الزمني المحدد ليها، أنا مش بقول متتعاطفش، أنا بقول متستغفلناش».

وقرر ويجز عدم الرد على منشور خالد تاج الدين بشكل مباشر، ولكن اكتفى بنشر مجموعة «ستوري»، عبر حسابه الرسمي بـ«انستجرام»، يسلط بها الضوء على المجازر التي تشهدها فلسطين، والجرائم غير الإنسانية التي تحدث لأهل غزة.

وظهر في «ستوري» بينها فيديو للحرائق التي تشهدها رفح، وفي صورة أخرى كتب ويجز فيها: «كل العيون على رفح»، وفي الثالثة، ظهرت صورة صغيرة مكتوب فيها: «الأعداء قطعوا رأس الأطفال في رفح».