كتبت: ريهام محمد

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام فيديو استعرضت فيه إطلالتها في الليلة الافتتاحية لموسم الرياض 2024، والتي حضرت خلالها مباراة الأشرس على وجه الأرض، بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

     

واختارت ياسمين صبري لهذه المناسبة فستانا أسود اللون من تصميم السعودي يوسف أكبر، جاء بتصميم ضيق ومزود بقفازات، ومزين بورود باللون الذهبي.

فستان ياسمين صبري من مجموعة يوسف أكبر لربيع وصيف 2024 للملابس الراقية، ومزود بذيل يضيف لمسة رومانسية على الإطلالة، ونسقته مع حقيبة باللون الأصفر من تصميم Dior.

 

يذكر أن ياسمين صبري يعرض لها في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي فيلم “البعبع”، الذي نافس في موسم عيد الأضحى.

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

كما تنتظر ياسمين صبري عرض فيلم “أبو نسب” مع محمد إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، والفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا.

وتعد تجربة فيلم “أبو نسب” هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي “جحيم فى الهند” إخراج معتز التوني عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.