كشفت الدكتورة ليندا جاد استشاري التغذية، عن ٥ فوائد لتناول عصير الموز باللبن على صحة الأشخاص، وماهي فوائدة التي لا يعلمها الكثيرون والتي تنقسم لفوائد تعزز من صحة الجسم، وفوائد تقي من جهاز المناعة، وتمد الجسم بالطاقة.

كوب من عصير الموز باللبن غني بالألياف

وأضافت ليندا في تصريح خاص لـ”مجلة هاى ميوزيك”، أن كوب من عصير الموز باللبن يمد الجسم بالطاقة وغني بالكثير من الفيتامينات والمعادن الغذائية المهمة للجسم بشكل عام.

الموز باللبن يقي من أمراض القلب

وأشارت ليندا أن عصير الموز باللبن غني بالكثير من الألياف ويعزز من صحة القلب، ويقي من الإصابة بالأزمات القلبية، ويخفف من الكوليسترول الضار على الجسم، ويحمي من الجلطات.

واستكملت ليندا، أن الموز باللبن يعزز من صحة العظام لأن اللبن غني بالكالسيوم، كما يحمي من حدوث أي جلطات بالدم، ويعزز من صحة الدماغ؛ ويقي من الزهايمر.

كوب من عصير الموز باللبن يحافظ على الجهاز الهضمي

واختتمت استشاري التغذية والسمنة، كوب من عصير الموز باللبن يحافظ على صحة الجهاز الهضمي ويقي من أمراض المعدة والقولون ويهدئ من الإضرابات التي تحدث نتيجة لسوء التغذية.

ما فوائد الموز باللبن على الأطفال؟

يساعد تناول الموز باللبن على تقوية عظام الأطفال بسبب احتوائه على الألياف والكالسيوم، بالإضافة للحفاظ على أسنان الأطفال من الكسر والتسوس، ويعزز من مناعة الاطفال ويعمل على علاج الأنيميا بسبب احتوائه على الحديد.