كتبت: مريم يعقوب

يعيش جمهور السينما المصرية حالة واسعة من الترقب بعد طرح الفيديو التشويقي الأول لـ فيلم ولاد رزق 3 بعنوان «القاضية» للمخرج طارق العريان حيث كشف الفيديو التشويقي العديد من التفاصيل عن الفيلم الجديد الذي يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية ويتضمن العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات.

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد عز، اسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد لطفى، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، والإخراج طارق العريان.

تم الإعلان عن تعاون بين المستشار تركى آل شيخ وأسرة العمل، بدعم الفيلم بشكل مادى على مستوى الإنتاج، بسبب نجاح الفيلم فى الجزء الاول والثانى، ولتطوير الفيلم بشكل يستحق الظهور لثالث مره للجمهور.

تحدث الفنان أحمد عز، عن بعض كواليس فيلمه الجديد «ولاد رزق 3»، على هامش مهرجان Joy Awards قائلا:” أن تصوير الفيلم في العاصمة السعودية كان مخططًا له من البداية، ولم يواجه الفريق أي صعوبات خلال عملية التصوير”.

وجه عز الشكر لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة على دعمه الكبير للفيلم، وشكر الجمهور السعودي على حفاوتهم وكرم الضيافة قائلا:” بنصور في الرياض.. والناس كانت تقول لنا اتفضلوا أي بيت في الرياض بيتكم،أقول لهم متشكر جدا جدا.. جميلكم والكرم ده على دماغي من فوق.. ومنتظرينكم في مصر لرد هذا الكرم”.

شكر المخرج طارق العريان، المستشار تركي آل الشيخ على دعمه وتمويله فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، إذ قال في حفل توزيع جوائز Joy Awards:”صورنا جزء أكشن في الرياض وإن شاء الله هنكمل الفيلم في مصر، ودايمًا لما بنعمل أجزاء بيكون تحدي وطلبنا طلبات صعبة وغريبة ومملة وهيئة الترفيه خلتها سهلة وبسيطة، وشكرًا لـ تركي آل الشيخ، وللعاملين اللي تعبوا معانا في الرياض، وآسف لكل الناس اللي ضايقناها وإحنا بنصور في البوليفارد ووقفنا المرور، أتمنى لما يشوفوا الفيلم يسامحونا”.