كتبت : مريم يعقوب

تحدث الفنان أحمد حلمي، عن اختياراته وأعماله الفنية، وأهمية الأفلام التي يشارك فيها والأُسس التي يختار أعماله وفقًا لها.

وقال أحمد حلمي، في تصريحاته مع عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، بشأن أهمية الأعمال المشتركة الإنتاج بين مصر والسعودية أو البلاد العربية بشكل عام: «الفنان بيكون عايز يوصل لأكبر قدر من الجمهور وأنا لما أبقا مُتاح لي فرصة الوصول لقاعدة أكبر منا الجمهور، أكيد هكون مبسوط».

وتابع حلمي: «كما أني أحب فكرة الاتحاد من خلال الأعمال الفنية،وأنا نفسي يكون الفن هو السلاح الحقيقي اللي بنعبر بيه عن نفسنا، ويعبر عن اهتمامنا بأصالتنا العربية».

وأردف في تصريحاته: «شوفنا الاهتمام اللي حصل لفيلم ولاد رزق، والاهتمام اللي حصل بيه، وإدى الفيلم قيمته بجانب أبطال الفيلم وصُناعه».

 

وخلال الحلقة نفسها، تحدث المستشار تركي آل الشيخ، عن الأجزاء الجديدة من «الفيل الأزرق»، وكيف يطمح أن يكون الفيلم مختلفًا ويحقق نجاحًا كبيرًا من خلال توفير كل الإمكانات المُتاحة للمخرج مروان حامد كي يُخرج الفيلم على أعلى مستوى.

 

وأردف آل الشيخ: «الفيل الأزرق، في رأي الشخص، من أهم الافلام العربية، وأنا أشكر مروان وكريم لتقديمهما الفيلم للساحة العربية، وأنا أريد أن أقول أن الفيل الأزرق هو الخطوة المقبلة بالنسبة لي».

 

وتابع المستشار: «العمل يستحق دعمه بشكل كبير جدًا، وفيه حديث على الجزء الثالث والرابع للفيلم أن يكون العمل في حتة تانية».

وأضاف: «أنا أحضر له لوكيشنات متعددة داخل مصر والمملكة العربية السعودية على أعلى مستوى، وتجهيزات لوجيستية لمروان حامد من حيث الإخراج ومعدات التصوير مميزة».

 

 

 

 

وتابع: «مروان في العمل سيكون له معسكر في مصر والسعودية وبريطانيا وأمريكا، وشركات عالمية في الجرافيك، وهشام نزيه هاتوحشه مصر، وهايروح ستوديوهات عالمية عشان يعملنا موسيقى قيمة للفيلم، وكذلك ظهور نجوم عالمين في الفيلم، والفيل نفسه هايختلف».