كتبت :أميرة خالد

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر لجمهوره ومتابعيه، كواليس كتابته لـ فيلم «ري ستارت» بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر طرحه في السينمات في موسم عيد الفطر لعام 2025.

 

أول تعليق من أيمن بهجت قمر بعد انتهاء تصوير«ري ستارت»

 

وكتب ايمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «الفيلم ده انا كتبته في اصعب ظروف نفسيه كنت بمر بيها، سافرت ٢١ يوم لوحدي في يناير عشان انتهي من الدرافت الاول للسيناريو».

وأضاف: «جالي كورونا هناك وماقلتش لحد وبعتبر أن تامر حسني وساره وفيق كانوا في الوقت ده هديه من ربنا ليا عشان يدعموني نفسيا ويمكن حتى من غير مايعرفوا، اوقات الشغل بيبقى هو العلاج من أكبر الأزمات وان شاء لله انا واثق أن الفيلم ده هيكسر الدنيا».

 

وتابع: «شكرا لكل عناصر الفيلم وشكرا لاصحابي اللي دعموني ووقفوا جنبي في الفتره دي بالمكالمات اللي كانت بتقويني والحمد لله ..خلصنا».

 

 

 

 

 

 

 

أبطال فيلم «ري ستارت» لـ تامر حسني

وفيلم «ري ستارت» من الأفلام التي تحمل الطابع الكوميدي ويتعاون فيه تامر حسني، مع مجموعة من الفنانين أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، إذ أن التعاون الأول بينهما كان من خلال فيلم بحبك.