كتبت: اميرة خالد

حرصت الفنانة أصالة على توجيه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على دعمه وجهوده في موسم الرياض.

أصالة: أغنيتي «شكرا» لو حولتها لـ أوبريت لن توفي تركي آل الشيخ حقه

قالت أصالة خلال مقابلتها مع «روتانا»: «لازم يتقاله كلام كتير عنوانه شكرا، لازم نعمله شكرا أوبريت.. شكرا جزيلا على أشياء كثيرة عملها».

 

 

أضافت: «خلانا نرجع للقديم نرجع تلاميذ ونرجع نعيد صياغة فننا ليكون أجمل وأقوى ونعمل النسيج بين القديم والجديد اللي بنقدمه».

 

 

 

 

 

في سياق آخر كانت أصالة قد أعلنت عن تحضيرها لألبومها المصري وهو من إنتاج شركة «روتانا» وأنه سيكون بقوة البومها الخليجي الأخير.

في سياق آخر كانت أصالة قد أعلنت عن تحضيرها لألبومها المصري وهو من إنتاج شركة «روتانا» وأنه سيكون بقوة البومها الخليجي الأخير.

الفنانة السورية أصالة، قد أحيت الحفل السنوي للشعر والجمال في مصر، بحضور جماهيري مميز وتفاعل رائع.

أصالة حافية القدمين على المسرح

 

 

ولفتت أصالة الأنظار كعادتها بتصرفاتها، إذ ظهرت وقد تخلت عن حذائها بأحد مقاطع الفيديو التي تم تداولها من الحفل، كما شاركها أولادها الأربعة خالد وشام وعلي وآدم بالغناء على المسرح، وظهروا جميعًا سعداء للغاية.

 

 

تعليق أصالة على الحفل

 

 

وعلقت أصالة عن مشاركتها في الحفل، عبر حسابها الرسمي «x»: «حفله عنوانها الجمال وشو في أحلى من الاهتمام بالتفاصيل الحلوة وكمان اليوم شام بنتي ملاكي قدمتني وكتير وصيتها تخف تعبير عن الحب الهائل اللي بيجمعنا وتتذكر تهدى بس طبعًا ما سمعت الكلمة.. شكرًا لكل الدكاترة اللي تشرفت فيهم وأسعدني وجودهم وشكرا لوريال على هالليلة الحلوة».