كتبت : اميرة خالد

تصدر اسم الفنانة نشوى مصطفى، تريند جوجل، بعد حديثها عن نشأتها، ودراستها وعملها، وكيفية دخولها الفن، بالإضافة إلى حديثها عن فكرة الاعتزال الدائمة لديها.

نشوى مصطفى تكشف أسرار عن حياتها الشخصية

وتحدثت نشوى مصطفى أثناء حلولها ضيفة على برنامج «ضيفي» مع الإعلامي معتز الدمرداش ، أنها من مواليد 19 مارس عام 1968، ومن حي شبرا، وتنتمى لعائلة من جنوب الصعيد، تخرجت في كلية التجارة جامعة عين شمس، وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، عملت كصحفية في مجلة «7 أيام»، وهي متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وأنجبت منه ابن وابنة وهما «عبدالرحمن ومريم».

 

 

وأضافت نشوى أنها خلال مشوار حياتها عملت في العديد من المهن قبل دخوله الوسط الفني، منها قيامها ببيع ملابس في العتبة أثناء دراستها، وكان والدها رافضًا تلك المهنة في البداية لكنه اضطر للموافقة بعدما ألحت عليه، ثم عملت طاهية للأكل المنزلي، حيث تصنع وجبات وتبيعها في الشارع، لتنفق على دراستها في المعهد، حتى لا تثقل على والدها.

 

 

حقيقة اعتزال نشوى مصطفى

 

 

وعن سبب تفكيرها في الاعتزال، أكدت نشوى أن هذا بسبب قلة الأعمال الفنية الجيدة التي تُعرض عليها، كما تطرقت إلى الحديث عن حياتها الزوجية، حيث ذكرت أنها متزوجة منذ 31 عامًا، وأصبحت جدة قبل أسبوعين، بعد أن رزق ابنها عبدالرحمن بمولوده الأول الذي يُدعى «علي»، وأشارت إلى أن ابنتها مريم سترزق بمولودة جديدة مع نهاية العام الجاري.

 

 

 

 

نشوى مصطفى في مسلسل «امبراطورية ميم»

 

 

يذكر أن مسلسل «امبراطورية ميم» هو آخر عمل شاركت فيه الفنانة نشوى مصطفى، والذي عادت من خلاله للفن بعد غياب 10 سنوات، ودارت أحداث المسلسل حول مختار الذي يتحمل مسؤولية أولاده الستة بعد وفاة زوجته، ويواجه تحديات في التعامل مع أفكارهم وعصرهم.
المسلسل ضم مجموعة من النجوم، منهم خالد النبوي، حلا شيحة، محمود حافظ وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.