كتبت :أميرة خالد

قالت الفنانة فريدة سيف النصر إنها قررت التواصل مع جمهورها للرد على أسئلتهم حول حياتها الفنية والاجتماعية من خلال الظهور في البث المباشر عبر تطبيق «تيك توك».

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حاسبها على «فيس بوك»: «محتاجة خبير حاليا قسما بالله كم أسئلة عن لماذا تركتي العمل كذا؟، وهل فلان وفلان عندما قالوا في مداخلة هناك مفاجأة؟ هل المفاجأة التخلص بالقتل؟ وهل ليس من حقنا كا جمهورك نعرف الحقائق؟ وهل هناك جديد؟ وهل وهل ومتي وكيف؟».

أشارت: «وعن الأحوال والحرب والدين كل ما قرأت واقرأ وأولادنا كل شيء بخبرة ماما والسنين.. والحمد لله ثقتكم في تجعلني اتقدم كثيرا، ولكن اعتذر بشدة عن الردود تعبت من الكتابة لكل سؤال».

أوضحت: «اللي يعرف منكم إزاي أعمل تيك توك زي محمود سعد كده والدكتور وأتلقى الأسئلة وأرد فورا.. خاصة إني متفرغة هذه الأيام في انتظار هدية الله لي ولمن نعمل معا.. وأقول قرأت إيه أعمال وما لم يناسبني ها أرد على كله.. اللي عنده فكرة في الحاجات دي يقول لي إزاي أو مختص ابن حلال وهكذا».

أردفت: «قررت أتواصل معاكم لحم ودم لايف على تيك توك بقى أو راكبة التوك توك شخصيًا أو جمل.. أي حاجة وهرد حاضر ..وحشتوني».

وفي سياق آخر كانت الفنانة فريدة سيف النصر كانت قد حققت نجاحا كبيرا بعد تجسيدها لشخصية “سترة” في مسلسل “العتاولة” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024.