كتبت :أميرة خالد

أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن قرار عدم إصدار تصاريح للبلوجرز وصانع المحتوى للمشاركة في أعمال فنية نهائي ولا رجعة فيه، وإنه سيوقع على عقوبات وغرامات شديدة على من يخالف هذا القرار.

 

وأضاف أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة في برنامج «الستات»: «قرار عدم إصدار تصاريح للبلوجر وصانع المحتوى للمشاركة في أعمال فنية قرار نهائي ومتشدد وهيبقى فيه توقيع عقوبات وغرامات شديدة جدا على من يخالف هذا القرار».

أشار: «العمل اللي هلاقي في بلوجر، يا هوقفه يا هغرم الشركة مليون جنيه، أنا سلطتي أوقف الممثلين ومديش ترخيص بالعرض، أي فيلم عشان يتعرض لازم ياخد فاوتشر من الـ 3 نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية لو الفيلم مخدش فاوتشر من التلاتة مش هيتعرض ده القانون لأننا متحدين».

 

أوضح: «إحنا عايزين نحترم المهنة وأصولها، إحنا هوليوود الشرق مش عايزين نعبث في تاريخنا وفننا، أنا قولت مرحبا بأي موهبة لكن ظاهرة البلوجرز لن أسمح بها يستنوا لما أمشي من النقابة».

اختتم: «لو البلوجر عنده موهبة يقدم في معهد الفنون المسرحية زي ما البلوجر محمد شاكر قدم في معهد الفنون المسرحية وبيمتحن».

 

 

 

 

أشرف زكي: وقف تصاريح فيلم «التاروت» وتحويل أبطاله للتحقيق

وكان الدكتور أشرف زكي، قد قال إنه لن يعطي صناع فيلم «التاروت» تصريحا بعرض الفيلم من نقابة المهن التمثيلية، وذلك بسبب وجود بلوجر ضمن أبطال العمل، إعمالا للقرار السابق الذي أصدرته النقابة بعدم التصريح بتمثيل البلوجر في المسلسلات والأفلام.

وأضاف أشرف زكي في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «قررت وقف الفاوتشر الخاص بعرض الفيلم سينمائيا وعدم إعطائهم التصاريح اللازمة لذلك الأمر، كما أصدرت قرارا بإحالة جميع الفنانين اعضاء النقابة المشاركين في بطولة العمل للتحقيق داخل النقابة، بسبب ذلك الأمر وهو مشاركة البلوجر على غزلان في فيلم التاروت».