كتبت: مريم يعقوب

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لتقديم مسرحية «السندباد»، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في 22 من أغسطس المقبل، حتى يوم 24، بنورث سكوير في الساحل الشمالي، ليقدم من خلاله كريم عبد العزيز حالةً خاصةً من الأحداث التشويقية والكوميدية.

مسرحية السندباد من بطولة عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيماء سيف ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ويعتبر ذلك العمل المسرحي عودة لـ كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد نحو 25 عاما من الغياب.

كان آخر أعمال كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي  والذي شاركه في بطولته ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

يعرض خلال مهرجان العلمين بجانب مسرحية «السندباد»، بطولة كريم عبد العزيز، 3 مسرحيات وهم الآتي:

1- مسرحية «التلفزيون»، بطولة النجمين إيمي سمير غانم وحسن الرداد، ومن المقرر عرضها في المهرجان بداية من 8 أغسطس وتستمر حتى يوم 10 أغسطس.

2- مسرحية «عملوها ازاي»، بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، من المقرر عرضها يوم 15 أغسطس حتى 17 أغسطس.

3- مسرحية « حبيبتي من تكون»، التي تحكي سيرة الفنان عبد الحليم حافظ، عرض مسرحيات المهرجان، وتُعرض في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس.