كتبت : مريم يعقوب

خرج الفنان أحمد سعد عن صمته ليعلق على خبر طلاقه من مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك خلال حفل الموريكس دور في لبنان و ذلك بعد مرور حوالي 20 يوماً من إعلان زوجته الانفصال عنه.

 

قال أحمد سعد ردا على سؤال حول إذا كان يشعر بحرية أكثر بعد انفصاله عن علياء البسيوني: «قصدك الحرية دون جواز؟ أنا أصلا كده كده حر».

يُعد هذا التصريح هو الأول الذي يُدلي به صاحب أغنية “عليكي عيون” حول موضوع طلاقه، بعد أن أعلنت علياء في 31 أغسطس عبر منصة “إنستجرام” انفصالها عن أحمد سعد.

يذكر أنه يوم 29 أغسطس الماضي، أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني، انفصالها رسميا عن زوجها النجم أحمد سعد بعد زواج استمر لعامين.

 

أكدت علياء بسيوني أن أحمد سعد هو السبب في طلاقهما، وشنت هجوما عليه عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها على تطبيق إنستجرام كاتبه:«الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد سعد من شوية بناء على رغبته»، مضيفة: «حابة أشكر أحمد سعد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تماما».

 

ختمت علياء بسيوني هجومها على أحمد سعد: «أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة، ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت».

 

أعلن النجم أحمد سعد عن مشاركته في حفلات موسم الكويت سوف يقام الجمعة 22 سبتمبر الجاري، على مسرح الأرينا في الكويت.

كتب أحمد سعد معلقا: “جمهور الكويت الغالي متحمس جدا للحفله ومستنيكو يوم الجمعه 22 سبتمبر في موسم الكويت على مسرح الارينا، للحجز عن طريق الموقع الرسمى للارينا”.