كتبت: مريم يعقوب

ليلة طربية في حب الفنانة وردة قدمها عدد من نجوم فرقة الموسيقى العربية بدار الأوبرا، وذلك خلال حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، وقدموا عددا كبيرا من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور، ومنها أكدب عليك ولولا الملامة والعيون السود ومالي واسمعوني ومالي وبلاش تفارق وبتونس بيك، واختتموا الحفل بأغنية حلوة بلادي السمرة.

أعلنت دار الأوبرا المصرية عن بدء حجز تذاكر مهرجان القلعة 2024، الخميس، مع انطلاق أول حفلات مهرجان القلعة 2024، وكشفت عن مفاجأة بخصوص إتاحة الحجز أون لاين، وسيكون الحجز من خلال منافذ تم تشييدها أمام بوابات القلعة في المداخل، وموقع تذكرتي من خلال هذا اللينك https://tazkarti.com/#/events/category/46، بسعر 60 جنيهًا للتذكرة.

كشفت رئيس دار الأوبرا قائلة في تصريحات صحفية:” تم فتح باب الحجز الالكتروني لعدد محدود من تذاكر الحفلات يوميًا قرابة 500 تذكرة فقط يوميا، حتى يتسنى للكم الأكبر من الجماهير لحضور السهرات، في حال نفاد التذاكر المطروحة أون لاين سيكون الحجز متاحًا فقط من خلال شباك التذاكر في المنافذ التابعة لقلعة صلاح الدين”.

افتتحت فعاليات مهرجان القلعة 2024 بسهرة تحييها عازفة الماريمبا نسمة عبدالعزيز بصحبة فرقتها الموسيقية، انطلقت بالفعل قبل دقائق، يليه في الفاصل الغنائي الثاني حفل للمطربة كارمن سليمان، وسط حضور جماهيري ضخم.