كتبت: مريم يعقوب

وجه محمد رمضان رسالة لجمهوره عبر صفحته على فيسبوك، وذلك من خلال تدوينه نشرها مع صورته من على إحدى شواطئ الساحل الشمالي، حيث يقضي الصيف هناك.

نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي، صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات، خلال جولته الشاطئية للاستمتاع بإجازته الصيفية و علق عليها قائلا:” زمان كنت أنا وأصحابي بننزل شط مجاني كان زحمة بس كنت في قمة سعادتي بضحك وألعب معاهم، النهاردة تقريبًا بقعد على شط لوحدي بس ما بضحكش زي زمان ولا بلعب زي زمان، علشان كدة لو خيرتني بين زمان ودلوقتي هختار دلوقتي”.

نشر ايضا الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستجرام” مقطعاً مصوّراً من حفله الأخير، ظهر فيه وهو يغنّي أغنيته “مصباح علاء الدين” أثار به الجدل بين جمهوره، بتعليقه الغريب عليه، حيث كتب قائلاً: “ماكنش ليا واسطة”.

تفاعل معه عدد كبير من المتابعين بتعليقات منها: “عشان كده أنت القدوة”، “بابا المجال”، “محمد رمضان النجم الأول في مصر والوطن العربي”… فيما تساءل بعض المتابعين عن سرّ التعليق، وهل هناك أمر يستدعي ذلك!

يذكر أن الفنان محمد رمضان أعلن مؤخرًا عن مشاركته رسميًا في موسم رمضان 2025، حيث شارك صورة له أثناء تعاقده على مسلسل رمضان المقبل وعلق “رمضان يجمعنا” وشهدت الصورة تفاعلات وردود أفعال عديدة من جمهوره ومحبيه، وجاء إعلان محمد رمضان عن مشاركته في المنافسة الرمضانية المقبلة بعدما كان أعلن رسميًا عن غيابه عن السباق الرمضاني وهو ما أثار حيرة وتساؤلات الجمهور، ومنذ أعلن محمد رمضان عن مشاركته في رمضان القادم ويبحث الجمهور عن تفاصيل مسلسل محمد رمضان حتى أنه تصدر التريند الساعات الماضية.