حرصت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد على دعم أبطال مسرحية “تشارلي” عن قصة الفنان العالمي تشارلي شابلي والذي قام بصياغتها الكاتب و الشاعر الكبير مدحت العدل، التي يقدمها الفنان محمد فهيم، حيث حضرت أحد عروض المسرحية وبعد انتهاء العرض صعدت إلى المسرح لتشارك أبطاله الرقص دعماً لهم .

نشرت نبيلة عبيد عبر حسابها الشخصي في تطبيق “إنستجرام” مقطع فيديو وهي ترقص على المسرح على انغام موسيقى المسرحية وسط ترحيب حار و سعادة من ابطال فريق العمل.

وجهت نبيلة عبيد رسالة لصناع مسرحية تشارلي شابلن، قالت خلالها: “سعيدة بمشاهدة العمل المسرحي الرائع عن قصة حياة الفنان العظيم والتي صاغها مسرحيا صديقي العزيز الكاتب والشاعر الكبير مدحت العدل”.


استطردت الفنانة نبيلة عبيد قائله «حالة من الإبهار داخل العمل وإتقان في الأداء من جميع الممثلين محمد فهيم إيه الروعه ديه في تقمص وتجسيد الشخصية، وكمان أيمن الشيوى ونور قدري وداليا الجندي وعماد إسماعيل وطبعا المخرج الرائع أحمد البوهي، ولا أنسى مصممة الأزياء ريم العدل ومن وضع الموسيقى للمسرحية ومن منح الفرصة لهذا العمل الفني الممتع في خروجه إلى النور المنتج أحمد فهمي.. شكرا جزيلا لهم جميعا».

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على احياء ذكرى وفاة فاروق الفيشاوي من خلال نشرها عدد من اللقطات التي جمعت بينهما في فيلم كشف المستور و قامت بالتعليق عليه قائلة: في ذكرى الغياب.. النجم الجميل. فاروق الفيشاوي وحشتنا”.