صدمة مفجعة تسببت فيها الوفاة المفاجئة للفنان مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 43 عاما، بعد توقف مفاجئ في عضلة القلب، إذ كان قبل رحيله بساعات قليلة متواجدًا على منصات التواصل الاجتماعي ويتفاعل خلالها مع أصدقائه ومتابعيه.

الفنان مصطفى درويش
قد شارك مصطفى درويش في موسم المسلسلات لرمضان 2023 بثلاثة مسلسلات هي: سره الباتع مع المخرج خالد يوسف، وجت سليمة مع دنيا سمير غانم وكامل العدد بدور طليق دينا الشربيني.
من أشهر أعماله، مسلسلات كف القمر، فوق مستوى الشبهات، أعلى سعر، كارما، خيانة عهد، ١٠٠ وش، أبو جبل، قوت القلوب وسوتس بالعربي
واعادت وفاة “مصطفي درويش” إلى الأذهان لحظات رحيل مفاجئة لعدد من نجوم الفن في ريعان شبابهم وهم :

الفنانة والإعلامية شيرين الطحان
الفنانة والمذيعة شيرين الطحان، وافتها المنية مؤخرا في 7 أبريل الماضي، عن عمر ناهز46 عاما بعد معاناة مع السرطان.
الفنان عمرو سمير
توفي الفنان عمرو سمير إثر أزمة قلبية مفاجئة وتوفي عن عمرو سمير في 5 يوليو 2017 عن عمر يناهز 33 عاما، خلال وجوده في إسبانيا وشكلت وفاته صدمة لدى الوسط الفني.
الفنانة ميرنا المهندس
عانت منذ كانت فى سن ال14 من التهاب القولون، ثم أصيبت بسرطان القولون وهو ما ادي الى ازدياد حالتها سوء، فعانت منه لفترة طويلة من حياتها،توفيت يوم 5 أغسطس من عام 2015 عن عمر يناهز 39 عاما بعد لاإجرائها عملية كبيرة.
الفنانة هالة فؤاد
توفيت الفنانة هالة فؤاد بعد معاناتها مع مرض السرطان وهي من الفنانين الذين ماتو في سن الشباب بعد الإعتزال.
وكانت زوجة الفنان الراحل أحمد زكي، ووالدة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، حيث رحلت في 10 مايو 1993 عن عمر يناهز 35 عاما بعد معاناة مع سرطان الثدي.
جورج الراسي
توفي المطرب جورج الراسي اثر حادث سير كان يسير بسرعة كبيرة وهذا ما جعله يفقد السيطرة علي السيارة وقد توفي عن عمر يناهز 39 عاما.

دينا هارون
ولدت الفنانة السورية دينا هارون في التاسع عشر من شهر يناير وذلك في عام 1973، بدأت مشوارها الفني في سلسلة مسلسل مرايا مع الفنان ياسر العظمة.
تزوجت من رجل الأعمال خلدون وليد وذلك في عام 2010 ورزقت منه بابن واحد هو كرم ، وانفصلت عنه بعد خمس سنوات.
أشيع عنها إصابتها بسرطان الأمعاء، وتم نفي ذلك وقيل أنها مصابة بتجلطات دموية في الأمعاء، بالإضافة إلى مشكلة تنفسية.
خضعت لعملية جراحية وهي استئصال جزء من الأمعاء، ورقدت في العناية المركزة لمدة اسبوع، تطور الأمر إلى مشاكل في الرئتين.
وهو ما ادى إلى وفاتها في اكتوبر عام 2018، عن عمر 44عام.عامر منيب
رحل عن عالمنا صباح يوم السبت 26 نوفمبر 2011 في مستشفى دار الفؤاد عن عمر يناهز 40 عامًا بعد صراعٍ طويلٍ مع مرض سرطان القولون الذي دام أكثر من عامين.
علاء ولي الدين
الفنان الكوميدي صاحب الفكاهة علاء ولي الدين، وهو من مواليد 28 سبتمبر عام 1963م، وقد رحل عن عالمنا يوم 11 فبراير عام 2003، عن عمر يناهز 39 سنة، ووافق هذا اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، نتيجة أزمة سكر حادة.


خالد صالح
خالد صالح من مواليد القاهرة في 12 نوفمبر 1964، بدأ التمثيل على مسرح الجامعة ومسرح الهناجر بدار الأوبرا وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة وعمل بالتجارة ثم تفرغ للتمثيل في عام 2000، رحل الفنان خالد صالح عن عالمنا في 25 سبتمبر 2014عن عمر يناهز 49 عاماً،بعد تدهور حالته الصحية اثر إجرائه عملية جراحية في القلب بمركز الجراح المصري مجدي يعقوب في محافظة أسوان
ذكري
الفنانة التونسية الشهيرة ذكري، فقد لقيت مصرعها وهي مقتولة، وكانت جريمة قتلها قد أذاعت وهزت الرأي العام، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 37 عاماً، وعقب قتلها إنتحر زوجها أيمن السويدي.

سوزان تميم
الفنانة اللبنانية سوزان تميم، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1977م، والأسم بالكامل سوزان عبد الستار تميم، وتم العثور عليها مقتولة بسكين في رقبتها، بداخل شقتها في دبي ورحلت عن عالمنا يوم 28 يوليو عام 2008 عن عمر يناهز 31 عاماً.
ماهر عصام
وفي 17 يونيو 2018 رحل الفنان الشاب ماهر عصام بعد إصابته بغيبوبة بشكل مفاجئ، دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من قبل نقابة المهن التمثيلية تم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد إلا أنه فارق الحياة.

هيثم أحمد زكي
الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي وافته المنية عن عمر ناهز 35 عاما وذلك في 7 نوفمبر 2019 إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
محمد فوزي
الفنان والملحن والمطرب محمد فوزي، وهو من أهم نجوم زمن الفن الجميل، أصيب فيآخر أيامه بمرض السرطان، الذي توفي على إثره في عمر يناهز 46 عاماً.
الضيف أحمد
الفنان الكوميدي الضيف أحمد، وهو واحداً من فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي تضم معه جورج سيدهم، وسمير غانم، وهو من مواليد عام 1936م، وتوفي في يوم 16 إبريل عام 1970م، عن عمر يناهز 34 عاماً.
نعيمة عاكف
الفنانة نعيمة عاكف، وهي نجمة من نجمات الزمن الجميل، وأصيبت بمرض سرطان الثدي، مما أدى إلى وفاتها عن عمر يناهز 39 عاماً

مديحة كامل
ولدت في مدينة الاسكندرية بتاريخ 3 أغسطس 1948، وانتقلت للعيش في مدينة القاهرة منذ عام 1962،.
ودرست في كلية الآداب بجامعة عين شمس، وبعد التخرج عملت لفترة في مجال عروض الأزياء ثم عملت في مجال التمثيل
ومن أشهر أعمالها: الاختيار، أغنية على الممر، حب وكبرياء، زمان يا حب، الصعود إلى الهاوية، اعتزلت مديحة كامل الفن تمامًا واحتجبت بعدها عن أي ظهور إعلامي. كانت تعاني كثيراً من مرض القلب الذي قد لازمها معظم حياتها، إلي أن إشتد عليها المرض في أيامها الأخيرة، وتوفت إثر ذلك في يوم 13 يناير عام 1997م عن عمر 48 عام.
عبد الحليم حافظ
في يوم 30 مارس من عام 1977 توفي العندليب الاسمر عبدالحليم حافظ الذي يعد أكثر الفنانين شهرةً على الصعيد العربيّ ، وانتهت حياته عن عمر ال 47 عاما ، وذلك بسبب انتقال دم ملوّث يحمل التهاب كبد فيروسيّ يُعرف باسم فيروس سي، والذي يستطيع الطب في ذلك الوقت علاجه؛ بسبب إصابته بمرض البلهارسيا الذي نتج عنه وجود تليف في منطقة الكبد، وكان يُعاني من هذا المرض منذ نعومة أظافره.
عمر خورشيد
في عام 1981 حيث تعرض الموسيقار عمر خورشيد لحادث سيارة مروع فى نهاية شارع الهرم بجانب ميناهاوس وأمام مطعم خريستو بعد انتهائه من عمله فى أحد الفنادق الكبرى، وكانت بصحبته زوجته اللبنانية دينا، وكان تعرض لمطاردة انتهت باصطدام سيارة عمر خورشيد بعمود الإنارة، حيث توفى في الحال عن عمر يناهز 36 عاما.