دائمًا ما يحدث إثارة للجدل حول نجوم هوليود، وتحدث مشاكل بين الأزواج المشاهير وتصل أحيانًا إلى الطلاق، ولا ننسى قضية طلاق جونى ديب وامبر، ولكن اليوم نقف امام نجوم ترجعوا فى اللحظات الأخيرة عن الطلاق.

مجلة هاى ميوزيك الفنية ترصد لكم أبرز النجوم الذين تراجعوا عن الإنفصال فى القوت الراهن

يخشى كيم زولسياك من إصابة كروي بيرمان بالاعتلال الدماغي الرضحي المزمن ،  ويفصل "سلوكه الخاطئ" للشرطة | نجمة الخليج

كيم زولسياك وكروي بيرمان

تقدمت النجمة كيم زولسياك بطلب الطلاق من زوجها النجم العالمى كروي بيرمان في مايو من عام 2023 ، واصفة زواجها بأنه “كسر بشكل لا رجعة فيه مع عدم وجود أمل في المصالحة” في الوثائق التي حصلت عليها TMZ.

وكلنها تراجعت عن الطلاق فى بداية يوليو الجارى، وبحسب مصدر قال لمجلة PEOPLE: إنهم يتفقون “إنهم يحاولون جعلها تعمل من أجل الأطفال.”

بعد 25 عاماً من الزواج.. زوجة سيلفستر ستالون تتقدم بطلب الطلاق | ET بالعربي

سيلفستر ستالون وجنيفر فلافين

تقدمت جينيفر فلافين بطلب الطلاق من سيلفستر ستالون بعد 25 عامًا من الزواج في أغسطس 2022. بعد شهر واحد فقط ، عادت طيور الحب إلى المسار الصحيح وقررت عدم فسخ زواجهما.

قال ستالون عن انفصالهما في مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز : “دعنا نقول فقط إنه كان وقتًا مضطربًا للغاية” . “كان هناك إيقاظ من جديد لما هو أكثر قيمة من أي شيء آخر ، وهو حبي لعائلتي. إنه له الأسبقية على عملي ، وكان ذلك درسًا صعبًا للتعلم”.زوجة راي جي تقلب الكاميرا بعد نكتة شريط جنسي لكيم كارداشيان - تلفزيون الواقع

راي جي والأميرة الحب

لم يكن الطريق إلى المصالحة بين Ray J و Princess Love سلسًا للغاية، ولكن تناوب الزوجان على رفع دعوى الطلاق وإلغاء طلاقهما عدة مرات قبل تسوية مشكلاتهما في مارس 2023 واتخاذ قرار بالبقاء معًا.

وبداة القصة بتقديم لوف لأول مرة بطلب الطلاق في مايو 2020 ، بعد أربعة أشهر فقط من ترحيب الزوجين بطفلهما الثاني ، قبل طلب رفض الطلب بعد شهرين ، في يوليو من ذلك العام.

ولكن تصالحا نجوم هوليوود بعد أن شارك راي جيه تكريمًا مؤثرًا بعيد ميلاد زوجته في أغسطس 2020 – لكنه تقدم بعد ذلك بطلب الطلاق بعد شهر في منتصف سبتمبر 2020 ، وطلب حضانة مشتركة لطفليهما.

ثم وافق على إلغاء الطلاق في مارس 2021 ، لكنه قدم مرة أخرى بعد بضعة أشهر في أكتوبر. وفقًا للوثائق التي حصلت عليها PEOPLE ، تم منح مغنية “One Wish” فصلًا من الطلاق في مارس 2023.

Who Is Patrick Dempsey's Wife? All About Jillian Dempsey

باتريك وجيليان ديمبسي

تقدمت جيليان ديمبسي بطلب للطلاق من باتريك بعد 15 عامًا من الزواج في عام 2015، ومع ذلك ، بعد عام من العمل على حل الخلافات بينهما ، ألغى الزوجان طلاقهما ، حيث قال باتريك للناس ، “لم يكن زواجنا شيئًا كنت مستعدًا للتخلي عنه. لم أشعر أننا قمنا بكل العمل. وكلانا أراد القيام بهذا العمل. هذا هو المكان الذي بدأت فيه. “Sam Hunt's Ups and Downs With Hannah Lee Fowler

سام هانت وهانا لي فاولر

تقدمت هانا لي فاولر، زوجة المغني سام هانت ، بطلب الطلاق قبل أشهر فقط من موعد ولادة الطفل الأول للزوجين في فبراير 2022 ، مدعية أن مغنية “Take Your Time” كانت مذنبة “بسلوك زوجي غير لائق” و “الزنا”.

بعد ساعات، كانت تسحب تلك الشكاوى، لتقدم مرة أخرى في مقاطعة أخرى، في أبريل من العام الماضى، أظهرت الوثائق التي حصلت عليها PEOPLE أن فاولر طلب من المحكمة رفض القضية بالكامل.

كما واصل الزوجان الترحيب بابنتهما، لوسي لويز، في مايو 2022 وفي أبريل الماضي ، أعلن هانت أنهما يتوقعان طفلًا ثانيًا معًا .

أوفست يدافع عن نفسه وينفى خيانة زوجته كاردى بى - اليوم السابع

كاردي ب وأوفست

عقدت كاردي بي وأوفست قرانهما في سبتمبر 2017 ورحبا بابنتهما ، Kulture Kiari ، في يوليو 2018. ومع ذلك ، خلال العام التالي ، واجه زواجهما الجديد بعض المشاكل .

انفصلا وعاد لم شملهما وسط شائعات عن خيانة أوفست قبل أن تقدم كاردي بطلب الطلاق في سبتمبر 2020 ، مشيرة إلى “خلافات لا يمكن التوفيق بينها”. بعد شهرين ، ألغى مغني الراب “WAP” الطلاق ورفض القاضي القضية “دون تحيز”.

قال كاردي لجيسون لي خلال الحلقة الأولى من برنامج جايسون لي شو: “أنا وأوفست ، لم نكن نرى وجهاً لوجه. كان هذا مثل ، نفس العام الذي تقدمت فيه بطلب الطلاق وكل شيء” .

وتابعت: “سأتركه يتحدث عن هذا لأن الشيء الرئيسي الذي كان يزعجني حقًا – سأدعه يقول ذلك”. “أريده أن يقول ذلك ، لأنني أشعر أن هذا جزء من قصته حقًا.”

أكدت للمضيف أن مغني الراب Migos قد غير سلوكه قائلاً: “الشيء الرئيسي الذي أردت منه أن يتوقف وكل شيء ، توقف وتغير ، وأظهر لي أنه يريد التغيير بالنسبة لي”.مشاهير تزوجوا من نفس الشخص أكثر من مرة - مجلة هي

جان كلود فان دام وغلاديس بورتوغيز

تزوج جان كلود فان دام وغلاديس بورتوغيز لأول مرة في عام 1987 قبل الطلاق في عام 1992.

انتقل فان دام وتزوج دارسي لابير في عام 1994 قبل الطلاق في عام 1997. ثم تصالح هو والبرتغالي وتزوجا مرة أخرى في عام 1999. ومع ذلك ، بعد 15 عامًا من زواجهما الثاني ، تقدم البرتغاليون بطلب الطلاق مرة أخرى – على الرغم من عدم المضي قدمًا مع الإجراءات.

قال ممثل Kickboxer لـ TMZ في عام 2015 : “عائلة JCVD ​​لا تزال قوية” ، مما سمح للناس بمعرفة أن الطلاق قد تم إلغاؤه.

“الأطفال أقوياء ، والزوجة قوية. هناك الكثير من حالات الطلاق في جميع أنحاء العالم وهذا أمر سيء للغاية للأطفال. والطلاق … ليس مضحكًا للأطفال والناس والآباء … وحتى بالنسبة للبلد. “Jennie Garth, Husband Dave Abrams' Relationship Timeline

جيني جارث وديف أبرامز

تقدم ديف أبرامز بطلب الطلاق من جيني جارث في أبريل 2017 ، بعد عامين من زواجهما. في يونيو من نفس العام ، قدمت الممثلة 90210 ردًا على طلب الطلاق ، مشيرة إلى وجود اختلافات لا يمكن التوفيق بينها كسبب للانقسام.

بعد عشرة أشهر من انفصالهما ، عاد الاثنان معًا وأخبر ممثل غارث الناس ، “لقد عملوا بجد على علاقتهم وهم في مكان جيد حقًا الآن. إنهم سعداء للغاية.”

في مقابلة عام 2019 مع PEOPLE ، انفتحت غارث عن الوقت العصيب في زواجها ، وكشفت أن خطبتهما السريعة لعبت دورًا في صراعهما الزوجي.

قال غارث: “كان علينا أن نفترق تمامًا” . “كنا بحاجة إلى ذلك الوقت لكي ننمو”.

وتابعت: “لقد استعجلنا كثيرًا وكان لدينا أشياء فردية نحتاجها للعمل. ربما كان من الخطأ التحرك بهذه السرعة ، وكان علينا جميعًا أن نتعلم وننمو من ذلك.”