كتبت: هبة الطوخي

 

كشف النجم أحمد العوضي عن موقفه من التعاون مع طليقته، النجمة ياسمين عبد العزيز في فيلم سينمائي في المستقبل.

وقال أحمد العوضي في مداخلة مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة الحياة: “طبعا ممكن يجمعنا فيلم وأنا أتشرف بده”.

وردا على سؤال هل توجد إمكانية لعودته إلى ياسمين عبد العزيز بعد الرسالة التي وجهتها له مؤخرا، قال أحمد العوضي: “أنا قلت إني بحب ياسمين جدا، والاحترام والود والحب سائد ما بينا وكل حاجة حلوة، وهي باركتلي على مسلسل حق عرب، ومفيش بيني وبينها أي نوع من الخلاف”.

وأضاف: “لو ربنا رايد لنا نرجع أكيد هنرجع، ولو رجعنا أكيد هنقول، ياسمين عندي حاجة كبيرة جدا، زي ما أنا عندها حاجة كبيرة جدا، وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا”.

يذكر أن أحمد العوضي حرص على تهنئة ياسمين عبد العزيز بعد طرح إعلانها الجديد مع شركة فودافون للاتصالات.

كتب أحمد العوضي تعليقا على الإعلان: “مبروك يا سمسم اعلان طررررش”، وردت عليه ياسمين عبد العزيز كاتبة: “الله يبارك فيك يا عوضيكو”.

وكانت ياسمين عبد العزيز تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بعد لقائها في برنامج “صاحبة السعادة” من تقديم الفنانة إسعاد يونس، وحديثها في البرنامج عن طليقها النجم أحمد العوضي.

أكدت ياسمين عبد العزيز خلال اللقاء أنها لا تزال تكن مشاعر الحب لأحمد العوضي رغم انفصالهما بالطلاق قائلة: “طبعا أنا مش بحب أحمد العوضي أنا بعشقه”.

وأضافت: “أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف إني بحبه، وفي سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله، علشان في ناس مؤذية كتير، ناس مبيعملوش حاجة غير إنهم يؤذوني بقالهم سنين”.

وتابعت: “الناس اللي بتحبنا حابين نبقى مع بعض، لكن في ناس شريرة بتسخن وحقدة، وناس قلبها إسود ميعرفوش يعني إيه حب”.

وردا على سؤال هل يمكن أن تتزوج مرة ثانية، قالت ياسمين عبد العزيز: “أنا طول عمري متجوزة وعمري ما كنت سنجل، وحتى لما اطلقت اتجوزت أحمد علطول، أنا حبيبة ومعرفش أبقى لوحدي، بس أعمل إيه في قلبي”.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل “ضرب نار” وعرض في رمضان 2023.

ومسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، أحمد بدير، هشام المليجي، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

وعرض لأحمد العوضي في شهر رمضان الماضي مسلسل “حق عرب”، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.