كتبت :أميرة خالد

حسم الفنان أحمد العوضي الجدل المُثار بشأن دخوله في قصة حب جديدة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل عدة أشهر.

وقال العوضي في برنامج بودكاست «Mirror» تقديم خالد فرج، إنه لا صحة لما يتردد بشأن دخوله في قصة حب جديدة مؤخرا، ولا يفكر في أي علاقة عاطفية أو أي ارتباط بالوقت الحالي، وأن تركيزه منصب على التمثيل.

 

وتابع أحمد العوضي:«اعتدت على الشائعات بشكل يومي، ولكني أضع كامل تركيزي على مسلسلي فهد البطل، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، والذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

 

وتابع العوضي: «موضوع الحب مش بالساهل، قصة حب إزاي يعني؟ لا وقته ولا مكانه ولا ينفع دلوقتي، القلب ده مش بزرار ومش ملكي، ويوم ما هيبقى فيه حاجة في حياة أحمد هطلع وأقول، مش محتاج حد يجتهد مكاني».

 

أحمد العوضي عن نور الشريف: «علطول في بالي وعمري ما نسيته»

تحدث الفنان أحمد العوضي عن علاقته بالفنان الراحل نور الشيف، موضحًا أنه من اكتشفه ويتذكر كل نصائحه، كما أنه من علمه كل شئ عن التمثيل .

 

وقال أحمد العوضي، في تصريحات لبرنامج «MIRROR»:«أستاذي واللي علمني كل حاجة في الشغلانة، وهو علطول في بالي وعمري ما نسيته، علاقتي بيه كانت كبيرة وكل نصايحه في وجداني، بحبه حب مش طبيعي وهو اللي اكتشفني».

آخر أعمال أحمد العوضي

يُذكر أن أحمد العوضي شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل«حق عرب» وشاركه في بطولته رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، سلوي عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، أحمد عبدالله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، وآخرون من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان.