كتبت: ريهام محمد

نفت الممثلة الشابة أميرة أديب اعتزالها التمثيل كما يقول البعض.

وظهرت أميرة أديب في فيديوهات نشرتها عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram لترد على هذه الشائعة وقالت: «أنا معتزلتش التمثيل، أنا ملحقتش أمثل عشان اعتزل، مش عارفة ليه بتقولوا كده في فيديوهات كتير بتقول كده معرفش ليه الواحد لازم يعمل حاجة واحدة في حياته بس مينفعش يبقى كذا حاجة، الفيديو كليب اللي أنا بعملها دي جزء كبير من إني بعملها عشان أنا بحب التمثيل وعايزة أمثل وبمثل فيهم».

وتابعت أميرة أديب: «ومين طلع إشاعة إني هتخطب وهقعد في البيت، دا على جثتي إنه يحصل إني أتجوز وأبطل شغل، وأي حد مصدق ده يبقى ميعرفنيش».

على جانب آخر، أصدرت أميرة أديب أغنيتها الثانية «ضلمة ونور» التي روجت لها مؤخرا عبر حساباتها بنشر أخبارا عن وقوعها في الحب.

واتضح من الأغنية أن الشاب الذي نشرت أميرة أديب صورا لها معه وكذلك فيديوهات، هو الموديل الذي شاركها قصة الحب في الكليب!

أغنية «ضلمة ونور» من كلمات أميرة أديب وإخراجها بمشاركة كرم ناويلاتي، وعلقت أميرة كاتبة على إصدارها للأغنية: «‏افتتحنا رسميا فصل الشتاء، ‏فيديو كليب وأغنية ضلمة ونور في كل حتة دلوقتي، عيطوا معايا بقي عشان كفاية عياط لوحدي».

وكانت أميرة أديب نشرت منذ أيام صورة رومانسية لشاب معها ظهرت منه ذقنه فقط، وقبلها بـ 9 ساعات، نشرت أميرة اديب فيديو على ستوري انستجرام قالت بها «أنا نفسي أشارك معاكم حاجة عمري ما شاركتها قبل كدة»، ثم ضحكت وأضافت «بس مكسوفة ومش عارفة أعمل ايه».

وبعد أيام، نشرت أميرة أديب الفيديو عبر حسابها بتطبيق TikTok، وعلقت عليه كاتبة: «‏بما إني اكتشفت أنكم كلكم المفتش كرومبو ‏أنزل براحتي بقى».