كتبت : أميرة خالد

أحيت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، حفلاَ جماهيرياَ، مساء أمس السبت، على مسرح أوبرهاوزن بألمانيا، والذي يعد أولى حفلتها في جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia».

 

وشارك الإعلامي نيشان، متابعيه مقطع فيديو التقطته قبل ظهور نجوى كرم على المسرح لإحياء حفلها، إذ ظهر فيه الفنانة اللبنانية برفقة رجل الأعمال عمر الدهماني، ويعتبر هذا الظهور الأول للثنائي بعد تداول عدة أنباء خلال الفترة الماضية تفيد بزواجهما .

 

وفور نشر نيشان الفيديو، تفاعل الجمهور مع ظهور الثنائي مؤكدين أن كلاَ منهما يبدو مناسباَ للاَخر، خاصة بعد أنباء زواجهما، إذ حرص جمهورها على المباركة لهما، برغم عدم تأكيد أي من الطرفين حقيقة هذه الأنباء، وجاءت التعليقات كالتالي :«لايقين لبعض»، وقال اَخر :«احلى كابلز بالوسط الفني صراحة»، وقالت أخرى :«الله يخليهن ويحميهن»، وعلقت أخرى :«يازينهم عصافير الحب».

 

 

 

 

 

وتستعد نجوى كرم لإحياء ثاني حفلاتها في سيريكس أرينا بمدينة ستوكهولم في السويد يوم 23 يونيو، ضمن جولتها الغنائية العالمية «NajwaStalgia»، بينما تحيي حفلها الثالث ضمن فعاليات مهرجان موازين على مسرح النهضة بمدينة الرباط في المغرب، يوم 27 يونيو، وتأتي آخر حفلاتها يوم 29 يونيو، في رومانيا.

وكانت آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم، هو ألبوم «كاريزما»، والتي قدمت خلاله 7 أغاني، وهم زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.