كتبت: أميرة خالد

حلت الفنانة ايتن عامر ضيفة عبر برنامج العرافة مع بسمة وهبة و صرحت عن شعورها للمرة الأولى بعد انفصالها عن طليقها منذ عامين.

قالت أيتن عامر : « بعد الانفصال كنت رافضة أن أتحدث في الموضوع، لأني لا أحب أن تكون حياتي الشخصية على المشاع، وهو فعلا شخص كويس، إلا ماكنتش اتجوزته من الأول».

أضافت أيتن: «عيشت تجربة صعبة، فالطلاق من أبشع الأشياء التي تحدث للمرأة»، وبشأن رفعها قضية ضده قالت: «عملنا محاضر بعد الانفصال بعام، ولكني دائماً كنت في منطقة الدفاع وليس الهجوم، وعندما رفع قضية قررت أن أدافع عن نفسي ليس أكثر».

ابعت أيتن عامر حديثها:«إحنا انفصلنا بس هنفضل لآخر يوم ناقر ونقير، ودائماً عندي مساحة من الخصوصية بحب احترمها، هو شخص كويس، ومن المؤكد أن الناس ليس لها علاقة ما السبب الحقيقي وراء الطلاق».

استطردت عامرفي حديثها ان طليقها قد يكون لديه شخص مقرب ينصحه برفع دعاوى قضائية ضدها: «بالنسبة إليه، فمن الممكن أن أحدا ينصحه بشكل خاطئ، وأرى أن أي زوجين ينفصلان يجب أن تبقى بينهما مساحة احترام جيدة، وأرى أن هذه المساحة موجودة بيننا».

علقت ايتن على مقطع الفيديو المثير للجدل والذي كتبت معلقة عليه: «لما صحابك يعرفوا إنك رجعتِ سنجل».

قالت الفنانة ايتن: «هذا الفيديو كان جزءًا من فيديو كليب وعشان نطلع تريند لازم نستخدم توصيفات يستخدمها الجمهور المستخدم، وفي الأغنية كنا نستهدف حالات الانفصال وطلبات الإكسات بحذف الأقارب مثل أبناء الخالة وأبناء العمة من قائمة الأصدقاء على فيسبوك، وبالتالي لما ننزل أغنية أو مسلسل بنبتدي نلعب بالمشاهد والأغاني حسب الحالات التي نستهدف الجمهور بها».


وواصلت: «اتقال إني كنت بلقح في الفيديو ده زي ما بيتقال على كل بوست أغنية، وبصراحة في حاجات أنا بلقح بيها وفي أحيانا حاجات مبلقحش بيها، يعني أموت مجلوطة؟! مش لازم أنفس عن نفسي؟! مش دي مساحتي الشخصية؟!».

تشارك الفنانة آيتن عامر، في الموسم الرمضاني 2024، في مسلسل «جودر»، كضيفة شرف،يعد مسلسل جودر واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، حيث تدور قصته بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».