كتبت: مريم يعقوب

فاجأت إنجي خوري متابعيها بارتداء الحجاب في أحدث ظهور لها رفقة أحد أطباء التجميل الذي وجه لها تهنئة خاصة بهذه المناسبة معربا عن فخره بها، على الرغم من أنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها خوري هذه القصة ، فقد ظهرت إنجي خوري مع أحد أطباء التجميل ويدعى أحمد الحلبي، والذي أعلن ارتداؤها للحجاب بصورة رسمية ومن المفترض أنها دائمة، معبرا عن سعادته بتلقي هذا الخبر قائلا:” أنا اليوم كتير سعيد ومبسوط ومفتخر فيكي، إنجي إن شا الله ألف مبروك الحجاب، والله يحميكي إلهي يا رب، وبتمنى لك السعادة الدائمة وكتير مبسوط أني شفتك”، و قام بغلق خاصية التعليقات على الفيديو الذي شاركه عبر حسابه على تيك توك، ولكن الفيديو انتشر على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير.

نشرت إنجي خوري فيديو جديد لها وهي بالحجاب وتقوم بالشعائر الدينية على سجادة الصلاة، مما أثار تعجب الجمهور وانهالت عليها التعليقات من التعجب والدهشة لذلك، من بين هذه التعليقات من قال لها “الله يهديكي” وآخرى قائلة”حلوة بالحجاب”.كتبت إنجي خوري بعدها عبر موقع إنستجرام: عم بتوجه إليكم بهذه الرسالة لأحكي عن رغبتي الشخصية وأتمنى أن تتفهموا وتحترموا هاد الطلب. بدي أنو أطلب بشدة عدم نشر أو تحميل صور وفديوهات انجي القديمة على اي منصة اجتماعية سواء بالانستا او غيره..


استطردت الخوري قائلة:” مثل ماتعرفوا انو انجي تابت الى الله ولا أزيد أي ذنب بسبب تلك الصور. أنا ملتزمة بديني و كمان على خصوصيتي وسأكون ممتنًا لكم جميعاً إذا قررتم دعمي في هذا الأمر، اللهم إني بلغت، وأنا أشهد أمام الله وأمامكم جميعًا بأنني قد أبلغتكم بهذا الطلب. أتمنى أن تتفهموا أهمية الخصوصية والاحترام المتبادل في عالم السوشيل ميديا، شكرًا لكم جميعًا على دعمكم واحترامكم لهيدا الطلب”.


يذكر أن المشهورة اللبنانية والمتصححة جنسيا جويل بدر، كانت قد هنأت إنجي خوري بارتداء الحجاب، كما كشفت تعرضها لعملية خطف وتعذيب بصورة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، ذكرت فيها اسم المطرب المعتزل أدهم نابلسي مجددا.

نشرت جويل بدر صورة تكشف آثار التعذيب على جسد إنجي خوري، وكتبت: “حسبي الله ونعم الوكيل، الحمدلله ع سلامة أنجي خوري بعد تعرضها للخطف والتهديد من قبل أشخاص ما بخافوا ربهم ومؤامرة ضد أدهم نابلسي وأنجي خوري”.