الأسود يحتل مكانة أساسية.. ميريهان حسين بإطلالة لافتة بأحدث جلسة تصوير

حرصت الفنانة ميريهان حسين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات الأنستجرام، بصورا جديدة من أحدث جلسة تصوير.
تألقت ميريهان حسين في الصور بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت توب ذا أكمام مكشوفة و اتسم باللون الأسود المصنوع من القماش المطرز و نسقت معه بنطلون بنفس اللون.
أنتعلت ميريهان حسين حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأخضر، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.
أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ميريهان حسين على تسريحة شعر بسيطة للغاية، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون بشرتها.

هنا الزاهد بإطلالة جذابة من أحدث جلسة تصوير أمام الاهرامات

 

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها بفيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
وظهرت هنا الزاهد في الفيديو بإطلالة جذابة من أحدث جلسة تصوير أمام الاهرامات، مرتدية فستان انيق باللون الازرق وإعتمدت مكياج جذاب .

إطلالات نور الغندور الجريئة تخطف الأنظار برقتها وأناقتها

بات التغيير الذي أحدثته الفنانة المصرية المقيمة بالكويت نور الغندور في استايل ملابسها وإطلالاتها، ملحوظا لمتابعيها بصورة واضحة، وجاءت بدايات هذا التغيير بالتزامن مع النسمات الأولى لفصل الصيف الحالي.تتمتع نور الغندور بشعبية كبيرة بين محبيها، وتخطف الأنظار منذ ظهورها برقتها وأناقتها، وبين الماضي والحاضر تألقت نور بالعديد من الإطلالات الأنيقة. أصبحت نور الغندور أكثر انفتاحا على ارتداء الإطلالات الجريئة التي كانت تحاول تجنبها بشكل كبير من قبل، لترتدي خلال فصل الصيف الحالي عددا من الإطلالات التي تسببت في إثارة بعض الجدل من قبل متابعين لها علقوا على اختياراتها في الفترة الأخيرة.
تميزت إطلالات نور الغندور الصيفية بالتنوع بين الكاجوال وملابس البحر، والملابس الكلاسيكية الأنيقة المليئة بألوان مبهجة ومختلفة.

بأحدث إطلالة بفستان أسباني جريء.. رانيا يوسف تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل

تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد ظهورها بفستان أسباني جريء. وتتميز رانيا يوسف بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.
وتعتمد رانيا يوسف، أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا. وظهرت رانيا يوسف بإطلالة جريئة مرتدية فستانا إسباني باللون الأحمر الفاقع مكشوف البطن ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلا على كتفيها.

منة شلبي تتألق باللون الأخضر بحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما 2023

لفتت النجمة منة شلبي الأنظار بإطلالتها بفستان أخضر بتصميم خلاب، عزز من جمالها وجاذبيتها، ونسقت مع إطلالتها أقراطاً متدلية مرصعة بأحجار باللون الأخضر لتتناغم مع إطلالتها.
وجدير بالذكر حضور الكثير من النجوم الذين تألقوا في إطلالات ساحرة، بحفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما 2023 بنسخته الثانية كما سجلت النجمات حضوراً لافتاً على السجادة الحمراء للمهرجان.

يتجاوز 115 ألف جنيهًا.. هيفاء وهبي بفستان عروس البحر في حفلها بمارينا دلتا

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد تألقها في حفل غنائي جديد في مارينا دلتا بمحافظة كفر الشيخ.
ظهرت هيفاء وهبي وهي ترتدي فستان طويل بقصة عروس البحر، مطرز يدويًا بتطريزات بألوان الأزرق والذهبي والأخضر والبنفسجي، وكان فستانًا طويلًا وضيقًا وشفافًا والفستان من Tony Chaaya وسعره 3.800 دولار أي 117 ألف جنيهًا مصريًا.
أما من الناحية الجمالية فاختارت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم وبسيط نال إعجاب الجميع.
قدمت هيفاء وهبي عدد من أغانيها ومن أشهرها “بوس الواوا، تيجي، مابضعفش، بحبك موت”، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.
تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو ونال إعجاب عدد كبير من متابعيه وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها.
الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي طرحت أغنية “مابضعفش” من ألحان سامر أبو طالب وكلمات عمرو المصري وتوزيع سليمان دميان وإخراج إيلي فهد.
يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية كان فيلم “رمسيس باريس” الذي عرض في موسم عيد الفطر 2023.
فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.
تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت.