تشير الأبراج الفلكية حول توقعات شهر سبتمبر 2023 ومع انتهاء الإجازة فهو شهر توديع المشاكل والأزمات واستقبال عام ملء بالأنشطة والسعادة والحسم أيضا في كل ما هو مضي ومحاولة الاستعداد وتطوير الذات في الإجازة وتجديد النشاط قدر الإمكان حتى إذا كان ذلك في يوم الإجازة مع بداية الصيف لكن تذكر أنه لا داعي للتفكير الشديد في الماضي أو القلق حول المستقبل، فالماضي هو دروس للاستفادة والمستقبل في يدي الله -سبحانه وتعالى-.
ولمواليد الأبراج المائية والترابية تعد توقعات في هذا الشهر مبشرة وتشمل الكثير من السرور والطمأنينة خاصة مع انتهاء السنة، كذلك فرصة كبيرة للعازبين من مواليد الأبراج النارية والهوائية في الحب والارتباط أو إتمام الزواج وللمتزوجين لتقويه العلاقة الزوجية والعائلية وعلى الصعيد المهني نجد أن الأبراج الأكثر حظا هذا الشهر هي الأبراج النارية لكن عليكم الحرص هذا الشهر وعدم التبذير، وكما نوضح لكم دائما في موقع كلام سيلين استخدم عقلك وحكمتك في تسيير أمور حياتك واعتمد على نفسك دائما واستشر المقربين والأصدقاء وقت الحاجة وكل شهر وأنتم بخير وفي أفضل حال.
توقعات برج الحمل 
تقوم بالمفاوضات اللازمة وتبذل الجهود المطلوبة لتعزيز أوضاعك المهنية والمالية. تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة وقد تحقق بعض الأمنيات باتخاذ قرارات صائبة شرط ألا تخرج عن الخط المرسوم وأن تتناغم مع بعض القوانين والإجراءات الإدارية المتخذة.
ستجد صعوبة في تبادل الآراء مع أفراد عائلتك أو مع الآخرين إن سرعة غضبك في إصدار القرارات أو توجيه النقد إليهم سيؤدي حتما إلى النزاع معهم كذلك إسرافك في صرف المال أو تبذيرك سببا آخر في حدوث النزاع من ناحية أخرى سوف لن تكون متحمسا أو متفائلا في حيازتك للأملاك والعقارات ولا حتى لتغيير محل الإقامة أو السكن
عاطفيا يرتاح القلب بعد تاريخ 18 عندما ينتقل فينوس من الجدي إلى الدلو حيث يتوقع أن يتم حدث شخصي مهم في حياتك خصوصا إذ كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثانية. قد تتبادل عواطف حارة مع أحدهم وتعيش مشاعر عميقة وتجد حلولا لمشاكل سابقة آلمتك. إذا كنت عازبا أو غير مرتبط، فقد تعرف جديدا أواخر الشهر، فإما يعود الماضي لكي يهيمن عليك من جديد أو يتم لقاء غير منتظر مع من يجذبك إليه بشكل استثنائي،. قد تقع في الغرام في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر أو تنخرط في صداقة مميزة جدا تلعب دورا في حياتك المستقبلية.
أما عن توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر– آب 2023 في الحب والزواج المستوي العاطفي على موقع كلام سليم لشهر سبتمبر2023، تعاني في الأسابيع الأولى من مشاكل وتراجع عاطفي مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من الجدي فلن تكون فترة رومانسية، ومن المتوقع أن تخضع العلاقات كافة لاختبارات صعبة. ينبغي أن تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل ليس شهر مناسب للتصرف بتسلط أو قلة اكتراث. من المتوقع أن تنظر في بعض المسائل العائلية. وهنا ينصحك الفلك أن تحافظ على علاقاتك كافة. إذا كنت غير مرتبط، سوف يرتاح القلب ابتداء من تاريخ 18 مع وصول الزهرة إلى الدلو تتحرر من الضغوط أو من ابتزاز عاطفي عانيت منه طويلا أو تجد الحلول لمشكلة حملتها معك من أواخر السنة الماضية كما تجد سهولة في التواصل مع الآخرين أو تنخرط في صداقة مميزة قد تلعب دورا كبيرا في حياتك المستقبلية.
توقعات برج الثور 
برج الثور لشهر سبتمبر يصل إلى الذروة على أصعدة مختلفة، وبالتالي يتطلب منك شهر آب/ سبتمبرالكثير من الأعمال المعقدة. إضافة إلى ذلك، يعلن هذا الشهر عن مهمات صعبة وأقات حرجة أيضا، وسوف تشعر بالقلق لدى القيام بالأعمال الروتينية طالما الشمس متواجدة في برج الجدي، أي حتى تاريخ آب/ أغسطس. يسلط الضوء أيضا على مجال الدراسة، ومن المتوقع أن تخضع لامتحانات أو أن تباشر بفصل دراسي جديد. تقلق مرارا بسبب العمل وتشعر بوطأة المهمات المرمية على عاتقك. أما على الصعيد الشخصي، قد تهتم بأولياء أمرك أو قد تحدد أولوياتك ما أن تطل اجازة الصيف.
تبدو قدراتك هائلة في بداية هذا العام وقد تحقق بعض الامنيات باتخاذ قرارات حكيمة يتحالف المريخ الموجود في العقرب حتى تاريخ 26 من برج العقرب الصديق مع المشتري الذي يتناغم مع اورانوس في برجك ويزودك بطاقة كبيرة على المقاومة وقدرة على كسب التأييد اما كوكب عطارد الذي يدخل برج الدلو بتاريخ 11 يدعم معنوياتك ويزودك بحيوية مضاعفة لكي تحقق الرغبات بسرعة كبيرة سوف تنتظرك أوقات مهمة للغاية لأنك في صدد تغيير مسارك وأولوياتك المهنية أو مكان عملك. تكثر المسؤوليات هذا الشهر وأنت بحاجة لتقديم عمل متقن. من الممكن أن تحصل على ترقية أو تقبل عرض عمل جديد. لا تتبن مسؤوليات جديدة إذا كنت غير مستعد لذلك، بل إتبع روتينك اليومي كما في العادة. تسلط الأيام العشرة الأخيرة الضوء على مهاراتك الإجتماعية وباستطاعتك لعب دور مهم لدى العمل ضمن فريق.
بينما توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر اغسطس 2023 علي موقع كلام سليم عاطفي الجو المحيط بك يغير من سلوكيتك تجاه الآخرين حيث يدفع بك إلى التهرب من المسؤولية والى إلا مبالاة والى عدم اخذ الأمور على محمل الجد مما يسبب لك ألعزله أو السفر الضروري والحتمي مع حصول المشقة فيه أو العدول عنه في اللحظات الاخيره وهناك زيادة في المصاريف لكن من منتصف الشهر يعود زحل لحركته الاماميه وهذا يدفع بك إلى الاجتهاد أكثر واخذ الأمور على محمل الجد وإتباع طرق مجربة في تعاملك مع الآخرين والتعقل في الأشياء وخاصة في إسفارك أو في علاقاتك مع الآخرين لا سيما الغرباء منهم وفي إقامة المشاريع الكبيرة.
توقعات برج الجوزاء 
تشير التوقعات لشهر سبتمبرأنه يحمل إليك الشهر الأولى من العام الجدي الكثير من الخلافات والضغوط المتنوعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتر أجواؤك فتتصرف بشكل طائش وغير دقيق معرض جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار أسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلبة، فيصعب عليك استيعاب الأحداث ويصعب على الآخرين فهمك. إنه شهر حافل بالمسؤوليات التي تجد طريقها بسرعة إلى مكتبك وتلقي بنفسها على كاهلك.
تعيش شهرا مزدحما بالمعاكسات الفلكية أولها من كوكب المريخ من العقرب الذي يفرض عليك شروطا دقيقة في العمل بالإضافة إلى كوكب عطارد الذي سيدخل برج الجدي بتاريخ 12 ويجعلك معرضا لبعض الاحتكاكات مع جهة نافذة أنه شهر مربك وضاغط وينبغي أن يكون جدول أعمالك واضحا جدا مع تحديد الأولويات وحسن اختيار الأعمال في الواقع، ثمة الكثير من المهام التي يجب تنفيذها والتنظيم الفعال هو مفتاح النجاح. ومع ذلك، قد تشكو من غياب التعاون. تجد نفسك وحيدا للتعامل مع المهام الصعبة الأمر الذي قد يفقدك الصبر، أنت أيضا بحاجة إلى النوم العميق واتباع نظام غذائي صحي إذا أردت التأقلم مع الاجتهاد اليومي، يطغى التعقيد على الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، لذلك عليك التحلي بالصبر والانفتاح.
التوقعات الاجتماعي والعاطفي لشهر أغسطس، إنه شهر صعب على الصعيد العاطفي، وقد يسلط الضوء على المشاكل والصراعات. من الممكن أن يقوم أيضا بإبراز أسوأ صفاتك. إن جدولك الزمني حافل ولا وقت فراغ لديك للاهتمام بالحبيب. لذلك، أنت بحاجة للعمل على إدارة الوقت.
أبذل قصارى جهدك لتحول كل ثانية من حياتك إلى أمر إيجابي. بالإضافة إلى ذلك، افعل كل ما بوسعك لإظهار مقدار اهتمامك بالشريك. قد تعاني العلاقات غير المستقرة من الكآبة أو المزاج السيئ، يمكن القول إن الأيام الأخيرة من الشهر قد تكون الأسوأ لافتعال المشاكل مع انتقال الزهرة إلى مواجهة برجك من الدلو الذي يهدد استقراراك العاطفي. إذ كنت غير مرتبط، يمكنك أن تكتفي بصداقة بسيطة.
توقعات برج السرطان 
التوقعات سوف تحظى ببداية سنة جديدة بفضل تواجد الكواكب في مواقع محببة. كما في العادة، سوف تتواجد الشمس في البيت الثاني الخاص بالمال والقيم والموارد وذلك مع بداية الشهر. لكن سوف يكون هذا الشهر مميزا بفضل حركة الكواكب التالية: فيما سيتواجد كوكب الزهرة في بيت الأمور الشخصية، كوكب عطارد في بيت المال وسينشط كوكب المشتري يد العون والخبر الأهم أنك أصبحت على شط الأمان بعد ما غادر كوكب زحل برجك.
تحظى ببداية مهنية جيدة بحيث يكون هذا الشهر سهلا وسريع النمط، الأمر الذي يناسب قدرتك على مجاراة الأحداث بذكاء ومهارة. تساهم الأحداث في إنجاح مخططاتك وبرامجك تتشجع على اختيار مجال جديد وتتجرأ على مواجهة أمر دقيق وشائك لذلك استفد من هذا الوقت لإبرام الصفقات ولوضع اللمسات الأخيرة على مهامك ومعاملاتك كافة لأنك قادر على التواصل مع الآخرين بفعالية كبيرة. إضافة إلى ذلك، أنت سريع وحيوي مما سيساعدك على إظهار أبرز ما عندك من قدرات ومواهب. فاوض وساوم وعزز وجود خاصة في النصف الثاني من الشهر تقدم بكل ثقة بالنفس لأن الكواكب من برج الدلو سوف تزودك بطاقة مضاعفة وبتفاؤل كبير.
أما عن المستوى العاطفي، لا يناسبك وجود الزهرة في الجدي بحيث تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. فيما العلاقة المتأرجحة مهددة بالتراجع أو القطيعة. عليك إلى تفادي المواجهات وعدم اللجوء إلى توجيه الانتقادات أو الملاحظات، تستقيم الأمور ابتداء من تاريخ 18 مع انتقال الزهرة آلة الدلو فتتلقى مفاجآت جيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي.
توقعات برج الأسد 
التوقعات سوف تحظى في الشهر, بيت العمل في المكانه الاجتماعية وهنا يدفع بك للتهرب من المسؤولية والى إلا مبالاة والى عدم اخذ الأمور على محمل الجد والى الزيادة في المصاريف وهذا يؤدي بك إلى الطرد من العمل أو إلى زعزعت مركزك الاجتماعي. وبعودة زحل إلى حركته الاماميه في الاسد من منتصف شهر اغسطس يدفع بك إلى إن تكون جدي في عملك متحملا فيه المسئولية ومثابرا وساعيا إلى الإبداع فيه مع عدم ترك المجال للآخرين لانتقادك سواء الرؤساء في العمل أو في محيطك وعليك تجنب المشاكل معهم والإثبات لهم انك أهلا للمسؤولية.
أما في الحب والعاطفة قد يكون عدم وحنان شريكك مصدر شكوك بالنسبة لك. ان وجود كوكب الحب في مواجهة برجك من الجدي يجعلك تعيش فترة صعبة وقد تبرز عواطفك على الآخرين. من المحتمل أن يعاني شريكك من مزاجيّتك. لذلك، عليك السيطرة على أعصابك، وبذل بعض الجهود لحماية استقرار العلاقة. كن جاهزاً أيّها السرطان، فلن يصعب حدوث أي مشكلة أبذل قصارى جهدك لتكون هادئاً ومتوازناً. إيّاك أن تنسى أنّ الاندفاع هو أسوأ عدوٍّ لك. إذا كنت عازباً، قد تحمل لك تاثيرات الزهرة من برج الدلو في الأيام العشرة الأخيرة الفرصة لمقابلة أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام في ورشة عمل أو رحلة اظهر اجمل ما لديك من نوايا ومشاعر انها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالح.
توقعات برج العذراء 
التوقعات إنه شهر التحديات على صعيد العلاقات والشراكات بشكل خاص. يسيطر عليك شعور القلق والتوتر معظم الشهر بخاصة خلال الأسابيع الثلاثة الأولى عندما تكون الشمس في برج الجدي إلى جانب زحل الذي يشل الحركة بعض الشيء في بداية هذا العام الأمر الذي يطلب منك الدقة في العمل وحسن المتابعة لبعض الأوراق أو غيرها من الإجراءات. انتبه لسلوكك فقد يكون عدوك الأكبر. لذلك أنت بحاجة للسيطرة على أعصابك وعواطفك. من جهة أخرى، قد يثير بعض الناس والظروف توترك في أوقات مختلفة، وحينها عليك الامتناع عن القيام بأي رد فعل عفوي.
إنه شهر صعب على الصعيد المهني. ابتداء من اليوم الأول حتى تاريخ 19 تكون الأجواء متقلبة وضاغطة تحت تأثير الشمس الزهرة وزحل من الجدي تترتب عليك مسؤوليات كبيرة ولا مجال لارتكاب الأخطاء. قد تشعر هذا الشهر كأنك تواجه بالمعارضة أو الرفض كلما حاولت القيام بعمل ما.
مل تجنب خرق القواعد والقوانين مهما كان الثمن. من المتوقع أن تبدي سلوكا مهنيا وفعالا. انتبه ستكون خيبات الأمل في المرصاد إذا كان سلوكك أدنى من هذا المستوى. ومع ذلك، قد تحقق أهدافا مهمة على الرغم من التحديات فأنت تتحلى بطاقة كبيرة. كل ما عليك القيام به هو توجيهها في الاتجاه الصحيح. لحسن الحظ، تأتي الأيام العشرة الأخيرة لتكسر الجليد ولتتيح إمكانية النجاح والربح أنها بداية فترة واعدة بالتحسن ومناسبة للتعويض عن فشل وتأخير يساهم المشتري في تسهيل أمورك وقد تحقق إنجازا يفاجئ الكثير.
أما عن الحب والعاطفة تكون أكثر حظا في العاطفة والمال وشعور أطفالك وأحبائك بالراحة وفرصة للتقرب من الأولاد أو الأحباب والحصول على بعض المطالب العادلة منهم وستشعر بابتسامة الحظ لك ماديا وعاطفيا وتكون أكثر إبداعا وحماسا وتفاؤلا في الحب والعاطفة.
توقعات برج الميزان 
توقعات الشهر لبرج الميزان، أنت منظم ومنهجي ومستقيم واثق من نفسك وتتمتع باراه قوية والميل للشرف والثبات في الرأي والعناد والقدرة على التكيف أنت عملي صبور وهادئ وتفكر طويلا قبل الإقدام على أي عمل. أنت تعمل بصمت وهدوء وتتقدم ببطء لكنك تبلغ القمم وتجني ثمار جهدك الكبير تملك تقديرا موضوعيا لكفاءاتك وقدراتك لذلك فأنت منظم وماهر وتتميز بمنطق لا يعرف الرحمة وقدره كبيرة على التفكير ورغم أنك لا تقبل إلا معاييرك ولا تهتم بالنصائح فإنك تثبت إمام الانتقادات والمعارضات ما دمت تظن أنك على صواب.
وتوقعات في الحب والعاطفة على الصعيد الشخصي عاطفيا يعطيك التصرفات الفجائية مع أولادك أو مع أحبابك لذلك فإنك تكون متقلب الأطوار في سلوكيتك معهم هذه السلوكية والتي تتحكم فيها عاطفتك الفجائية والمتمثلة في مدى رغبتك في التقرب منهم أو الابتعاد عنهم.
توقعات برج العقرب 
وحظ البرج ، بتطول هذه السنة وتحمل معها أياما واعدة نظرا لتواجد الشمس عطارد والزهرة في برج الجدي حتى تاريخ 19 آب/ سبتمبروتواجد كوكب المشتري في برج العقرب طيلة هذه السنة في المقابل يتواجد كوكب المريخ في العقرب أيضا ويتناغم مع برجك لكي يوفر لك حيوية ممتازة بالإجمال، يتميز هذا الشهر بالحركة والحيوية والعوامل الإيجابية. من المتوقع أن تحيطك الشمس بجو من التفاؤل والمرح حتى تاريخ 19 آب/ أغسطس. خلال هذه الفترة، من المحتمل أن تكتشف هواية جديدة أو أن تنضم إلى منظمة معينة.
بداية عام مهم للغاية يجعلك تتقدم بخطى ثابتة فيخفف عنك الضغوطات وتستفيد من التدعم خطواتك ويبشر بآفاق جديدة وأسفار مثمرة واتصالات واسعة من المحبذ أن تنهي كل الأعمال المهمة قبل تاريخ 20 سبتمبرإذا أردت الحصول عل نتائج مضمونة. تتمتع بطاقة كبيرة طيلة هذا الشهر وبالتالي ينبغي أن تسيطر عليها كي تتفادى المشاكل والمشاجرات.
يعلن عن أخبار سارة مثل الوصول إلى حلول لمسائل عالقة أو الحصول على مكاسب وأرباح غير متوقعة. سوف تستمتع في المنافسة أو الدفاع عن قضية محقة أو حتى المشاركة في اجتماعات وحلقات مناقشة. دون شك، إنها فترة إيجابية جدا فلا تخف من طلب المساعدة المعنوية أو المادية. في المقابل، لن تسير الأمور بالشكل المطلوب خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر ومن المحتمل أن تشتكي من تراجع أو فشل أو تأخير.
أما عن توقعات على مستوى الحب والعاطفة والزواج يقول لك حظك يسمح لك الوقوع في غرام الشريك مجددا بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظرا إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. يطل الشهر الأول من الإجازة ويكلل أيامك بأجواء من الحب والرومانسية. إنه الوقت المناسب للتحضير للقاء عائلي وشهر عسل ثان.
بإمكانك توطيد العلاقة بالشريك عبر اللجوء للمحادثات العاطفية والتعليقات الإيجابية. إضافة إلى ذلك، سوف تجد سهولة في التعويض عن الأوقات الضائعة والسعي لمصلحة الحبيب أو لقاء وجوه جديدة قبل تاريخ 20 أغسطس. مع تواجد كوكب الزهرة الشمس والزهرة في برجك، سوف تتمتع بجاذبية كبيرة. لكن قد تكون الأيام العشرة الأخيرة مخيبة للأمل مع انتقال الزهرة والشمس إلى برج الدلو وبالتالي خطط خلال هذه الفترة لمشاريع شخصية أو لقاءات ضمن مجموعات صغيرة. من ناحية إيجابية، تحمل هذه الأيام مكافآت قيمة إذا قررت التواصل بفعالية مع الحبيب.
توقعات برج القوس 
لقد حان الوقت المناسب لفتح صفحة جديدة من كتاب حياتك. فمع تواجد كواكب المريخ والمشتري في برجك قد يحسدك الآخرون على الإشراق التي تتمتع به ومن ناحية ثانية أن تواجد الشمس والزهرة وحتى عطارد في مواقع محببة في الجدي، سوف تتمكن من مواجهة الأسابيع الثلاثة الأولى من السنة بشجاعة وعزم فائقين. سوف تتواجد الشمس في برج الجدي حتى تاريخ 19 سبتمبرمما سيضفي طابع جميل ومشجع على الأيام القليلة الأولى من الشهر. من المتوقع أن تظهر أفكار خلاقة ونشاط كبير وسرعة بديهية عالية مما سيساعدك على النجاح في الامتحانات والمواجهات والمفاوضات. إن هذه الفترة مناسبة للزيارات والاجتماعات لأنك نشيط فكري وجسديا وما من رادع يمنعك من التفاعل مع الآخرين.
تشير الأحداث الفلكية ومواقع الكواكب الداعمة التي تحمل إليك الحدث الأهم وجود كوكب الحظ المشتري في برجك معظم أيام السنة الذي سوف يقدم لك الفرص النادرة والتقدم في المشاريع والنجاح والعمل توقع العديد من المهام والأعمال خلال هذا الشهر ولا تتفاجأ إذا سببت لك التوتر والغضب. من المهم جدا أن تخطط لما ستقوم به لاحقا وأن تخصص وقت كاف لكل مهمة. إضافة إلى ذلك، سوف تتفاجأ بسرعة بديهتك وقدرتك على الإجابة بذكاء وحنكة. سوف يرافقك الحظ طيلة هذا الشهر، وما عليك سوى الحرص على تسليم أعمالك بالوقت المناسب ثم الانتقال للعمل على مهام أخرى. استعد لاجتماعات أو رحلات أو ورشات عمل طويلة الأمد ولا تتردد في المبادرة لأنك تتمتع بكل الصفات اللازمة لإقناع الآخرين خلال المناقشات. لكن تفاديا اتخاذ قرارات مصيرية خلال الأسبوع الأخير من الشهر لأن انتقال الكوكب إلى مواجهة برجك من الدلو تجعلك تتذمر من مزاجية ومعاكسة الآخرين بحيث تكون في هذه الفترة عرضة سهلة للورطان ولخيبات الأمل.
وعلي مستوى الحياة والعاطفة عاطفيا لن تخلو بداية هذا الشهر من الحيوية والنشاط وبالتالي توقع أن تزدهر علاقاتك وتتطور. بمعنى آخر، سوف تعشق حركة هذا الشهر وسوف تشعر بتأثيراته على كافة علاقاتك. من المتوقع أن تشهد أحاديث ولقاءات دافئة بفضل كوكب الزهرة من الجدي حتى تاريخ 18. إضافة إلى ذلك، سوف تتصالح مع الحبيب وسوف تستمتع بأوقات مميزة معه/ ها. أما إذا كنت غير مرتبط، فسوف تحظى بفرصة لقاء شخص مثير للاهتمام، فلا تخف من القيام بالخطوة الأولى لأنك ساحر ولا مجال لخيبات الأمل. لكن سوف تكون الظروف ضاغطة في النصف الثاني من الشهر مع انتقال الزهرة إلى الدلو ما يجعلك تعيش لحظات صعبة كن شديد اللطافة والمرونة إذا أردت للعلاقة النجاح والاستمرارية.
توقعات برج الجدي 
حظ البرج مهنيا وعمليا في توقعاته نهاية عام 2023 وبداية 2023 تفتحا صفحة جديدة من حياتك مع حلول الشهر الأولى من السنة. لقد عانيت من إخفاقات عديدة في السنة الماضية وتأمل أن تحصل على فرص أفضل هذه السنة. تكون معاف من التنافرات الفلكية تخرج إلى الضوء وتوسع دائرة اتصالاتك وتخوض مشاريع كثيرة مدعوما بحدس قوي يدلك على موقع النجاح سوف تستمتع بأكثر من فرصة وسوف يساعدك هذا الشهر على الانطلاق بحماس وأمل فأقطف ثمار جهودك دون عوائق أو حواجز.
مع تواجد كوكب المشتري في بيت الحب وكوكب الزهرة في برج الحوت، من المتوقع أن تكثر الانشغالات هذا الشهر وستجد نفسك مضطرا إلى العمل على أكثر من جبهة. لا تحضر هموم العمل إلى البيت وتجنب إلقاء اللوم على الحبيب بسبب العوائق التي تواجهها. فأنت بحاجة لدعم الأحباء واهتمامهم طيلة هذا الشهر. من جهة أخرى، تتحسن حياتك العاطفية بشكل ملحوظ خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وستتمكن خلالها من الاسترخاء والتنعم بعلاقة مستقرة. إذا كنت غير مرتبط ، تحمل الأيام الأخيرة من الشهر مفاجأة سارة لك.
عاطفيًا وحظ برج الجدي في الحب والزواج والأسرة يمتلئ هذا الشهر بالانشغالات فلا تضيع الوقت لأنه ثمين. يحمل لك كل يوم نشاطات جديدة ويعدك الفلك بنجاحات باهرة إذا حافظت على استقرار مزاجك وسلوكك. تجد نفسك منهمكا بالمهمات المرمية على عاتقك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وتواجه تعقيدات أثناء ملاحقة بعض المعاملات. في المقابل، أنت قادر على القيام بإنجازات لافتة للنظر خلال الأيام العشرة الأخيرة بحيث يضع لك كوكب الزهرة من برج الدلو الصديق رؤيا جديدة وشروطا مختلفة وصداقات مميزة سوف تستمتع بأجواء هادئة ومشجعة. يسلحك كوكب الزهرة أيضا بالقدرات الاجتماعية اللازمة فلا تتفاجأ إذا وجدت نفسك محطا للأنظار خلال حدث أو حفل معين.
تستعيد رونقك ابتداء من تاريخ 19 فتبحث عن السلوى والأفراح والسعادة والمغامرات وربما يجذبك شخص غريب عنك ومختلف بالهوية وقد تسافر للقاء واعد أو تنطلق مع الحبيب في مشروع أو رحلة فكرية أو عاطفية. قبل ذلك يكون المناخ متوترا قليلا حيث تسود الخلافات الصغيرة والمناوشات علاقتك وربما تلام على تصرف ما أو تعيش حالة منافسة. الماضي يهيمن عليك ويجعلك تخشى من ارتكاب الأخطاء مرة ثانية. تنطلق على أسس مغايرة وتعيش من جديد ما مر بك من تجارب آلمتك على الأرجح في السنتين الماضيتين. تعقد صداقات مميزة في مجالك المهني أو في محيطك الاجتماعي. مع الزوج قد تخطط لمشروع سفر أو لرحلة أو لمناسبة معينة تحتفل بها وتبدو سعيدا ويكون لها طابع عائلي.
توقعات برج الدلو 
حظوظ البرج على المستوى المهني، يشكل هذا الشهر حجر الأساس في حياتك المهنية والأكاديمية والاجتماعية. يمكن القول إن بداية الإجازة سوف تكون سهلة جدا بالنسبة لك. في الواقع، يكون الحظ رفيق دربك وستشكل مصدر الإلهام والدعم للكثير. مع وجود عطارد حتى تاريخ 11 إلى جانب الشمس في برج الجدي الذي يعتبر من الأبراج الجيدة، سوف تشعر بالأجواء الإيجابية التي تشجعك على خوض تجارب مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، سوف تتحلى بالجرأة لابتكار وتغيير الأولويات، بخاصة فيما يتعلق بتمكين المشاريع والخطط.
تتحرر في بداية العام من انعزال أو عزلة وقد تشعر بحماسة أكبر وقدرة على توسيع دائرة اتصالاتك فتكون الانطلاقة مليئة بالحيوية ومفعمة بالأمل والأسس الثابتة والثقة بالنفس أن وجود الكواكب مجتمعة في برج الجدي الصديق عطارد الزهرة زحل وبلوتون تحميك من معاكسة المشتري والمريخ في برج العقرب وبرج الدلو لذلك اغتنم الفرصة هذه السنة فالطريق معبدة أمامك للحصول على وظيفة جديدة ولتحسين وضعك الحالي. لا تحتج إلا للتركيز على الأنشطة المفيدة والهادفة لأنك بالتأكيد لا ترغب بتضييع أو تفويت الفرص المهنية من جهة أخرى. من جهة أخرى، قد تقوم برحلة عمل أو تنضم إلى ورشة عمل. ومن المحتمل أيضا أن تطلب ترقية ولن ترجع خائب الأمل. أيها الثور، تحل بالجرأة واسعا جاهدا للحصول على ما تستحقه.
عاطفيًا من المتوقع أن يكون مزاجك حادا هذا الشهر لأنك قد تقلق حيال مسألة متعلقة بالعائلة أو العمل. إن وجود الزهرة في برج الجدي في مواجهة برجك لغالية تاريخ 18 يخفف الوهج العاطفي ويسبب لك المتاعب ويولد جوا من البرودة في حياتك من المحتمل أيضا أن تتهم الأحباء بأنهم السبب وراء معاناتك وحدة طبعك.
ليس الوقت مناسبا للتدقيق بعيوب الأحباء ونقاط ضعفهم، بل يجب أن تقدرهم وتحبهم كما كانوا. من ناحية أخرى، سوف تحيطك موجات إيجابية وتفاؤلية خلال النصف الثاني من الشهر بحيث تشعر بالسعادة والارتياح وتحظى بالفرص المناسبة للتعويض عن اللحظات الضائعة مع الأحباء. أما إذا كنت غير مرتبط، فقد تتذمر من أوقات مليئة بالوحدة والانعزال، إلا أنك سوف تشعر بتأثيرات فلكية دافئة بعد فترة وجيزة، لذلك استعد لأن الحب سيعثر عليك أينما كنت.
توقعات برج الحوت 
تشير توقعات الشهر سوف تفتتح إجازة الصيف بنشاط وتفاعل كبير مع الناس بفضل تأثيرات البيوت الاجتماعية كافة كالبيت الثالث الخاص ببرج العقرب سوف تحتل كواكب المشتري والمريخ هذا البيت مما سيسلط الضوء على علاقاتك بالأحباء والشركاء والزملاء وحتى الغرباء. مع تواجد كوكب عطارد الزهرة في برج الجدي الصديق، سوف تقع في الحب للمرة الأولى أو سوف تشعر بالانسجام والتعاطف مع الآخرين بمعنى آخر، سوف تواسي الآخرين وستبني صداقات بسهولة تامة.
تطل على إيجابيات وتتمتع ببداية سنة استثنائية من الحظوظ والوعود والانفتاح على آفاق جديدة إنها حتما بداية متألقة. أنت تتمتع بجاذبية كبيرة تدفع الناس للاحتشاد حولك، فلا تتفاجأ بقدرتك على ماغسطسة السلطة بسلاسة وحنكة. من المحتمل أيضا أن تحظى بشعبية ودعم واسعين خلال مباريات أو مسابقات مدعوم من كواكب عدة أبرزها زحل الشمس والزهرة من الجدي والمشترين العقرب. عنوان هذا الشهر هو النجاح المرفق بالصفقات التجارية والاستثمارات الجيدة. بالفعل، سوف تكون عملية كسب الأرباح سهلة جدا، لا تقع ضحية بعض الحوادث بسبب المربع مع المريخ احذر تأثيراته السلبية فمن المحتمل أن يؤدي أسلوبك الساخر وثقتك الفائضة بنفسك إلى نفور البعض منك أو تمردهم عليك. من ناحية أخرى، قد تجيد نفسك في وظيفة مختلفة أو منصب جديد خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، لذا كن مستعدا للانطلاق في مهمة جدية.
حظك عاطفيا سوف تبدأ الإجازة بشكل رومانسي إيجابي وبناء فالظروف الحالية أفضل مع تواجد كوكب الزهرة في برجك سوف تعشق المواجهات الإيجابية التي تقربك من الحبيب وتمكنك من التواصل معه سوف تحظيان بأكثر من فرصة للاحتفال بأخبار سارة ولمفاجأة بعضكما بأوقات سعيدة. لن تعاني أي تدخل سلبي، بل الأجواء خالية من التشنجات. أما العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش أيام رخاء وهناء ويبشر بالحب والتفاهم وقد تفاجئ الشريك بسفر أو شهر عسل ثان أو خبر سار. أما إذا كنت غير مرتبط، فمن الممكن جدا أن تلتقي بشخص مثير للاهتمام. كل شيء ممكن هذا الشهر فابدأ السنة بجو من الحب والرومانسية.