كتبت: هبة الطوخي

نسرين طافش تخطف الأنظار بأطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها بعض الصور الجديدة لها، وذلك ضمن أحدث جلسة تصوير قامت بها، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

ونشرت نسرين، الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهرت خلالها بإطلالة صباحية متميزة، حيث كانت تستمتع بوقتها من أمام البحر، جالسة تتناول وجبة الإفطار الخاصة بها.

وشاركت مؤخرا الفنانة نسرين طافش في فيلم “السيستم”، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

ناهد السباعي ودوللي شاهين بأطلالة جذابة بقضائهم عطلة إجازة الربيع

تستمتع الفنانة ناهد السباعي بعطلة الربيع ونشرت صورا عبر حسابها الرسمي على “انستجرام” خلال رحلة نيلية في محافظة أسوان رفقة عدد من صديقاتها.

وظهرت “ناهد” بإطلالة مميزة بأحد المراكب الشراعية وهي تقوم بجولة نيلية وعلقت: “شم نسيم سعيد للجميع”.

وشاركت “ناهد السباعي” كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة في دورته الأخيرة، وأعربت عن سعادتها بحضور الفعاليات وسط تواجد عدد كبير من أبرز النجوم وصناع السينما.

فرح الزاهد تستعرض جمالها بدون مكياج في أحدث إطلالة لها

شاركت فرح الزاهد، متابعيها بصور جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة كاجوال.

وتألقت فرح الزاهد، مرتدية تي شيرت بسيط باللون الأسود ليكشف عن رشاقتها وجمالها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت فرح الزاهد، في المكياج على جمال بشرتها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة وناعمة من المكياج الذي يتناسب مع ظهورها.

كما اختارت فرح الزاهد، أن تترك شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

ندى الكامل بأحدث إطلالة بأظهارها رشاقتها وبطنها المشدود

تقوم ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، على تفضيلها الأزياء الجريئة، بخاصة الـ”توبات” القصيرة والمكشوفة البطن Cross Top.

ونشرت أخيراً صورة عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” أظهرت من خلالها رشاقتها وبطنها المشدود، بعد أن شاركت متابعيها في وقت سابق صورة بقميص قصير معقوداً أسفل الصدر مع أطراف من الدانتيل.

وظهرت أيضاً الكامل في منشورات ماضية بموضة البطن المكشوف من خلال “توب” حمراء وأخرى “بيج” وأيضاً حمالة زرقاء.

وكانت الكامل ردّت في تصريحات سابقة على منتقدي مظهرها وملابسها: “يعني إيه مش بخاف من الحساب ومش خايفة آخد ذنب؟ ما طبيعي كلنا خايفين من الحساب ومش عايزين ناخد ذنوب، بتفصليني عن باقي البشر ليه؟ كلنا عندنا نفس لوامة أو معظمنا، وأظن دا أحسن بكتير من النفس الأمارة بالسوء”.

من داخل حمام السباحة.. أحدث إطلالة لياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها بصورة جديدة لها، وذلك أثناء استمتاعها بوقتها من داخل حمام السباحة.

ونشرت ياسمين الصورة عبر خاصية أستوري على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهرت خلالها من داخل حمام السباحة، بإطلالة رقيقة.

وشاركت مؤخرًا الفنانة ياسمين صبري في بطولة مسلسل “رحيل”، رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، والذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي ٢٠٢٤.

احتفالا بـ «شم النسيم».. ميرهان حسين بأطلالة ربيعية في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها ومتابيعها، بصور لأحدث جلسة تصوير، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهرت ميرهان حسين وهي تتألق بإطلالة مبهجة بمناسبة موسم الربيع وشم النسيم، مرتدية فستانًا بألوان الورود، وكتبت: “كل سنة و انتو طيبين”.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل “مشوار الونش”، بطولة محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وميمي جمال، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.