كتبت : مريم يعقوب

هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد اهتمامها بالأمور السياسية بدلًا من التركيز على أعمالها الفنية، وسط الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والذي راح ضحيته الآلاف.

وصف أحد متابعي الفنانة أحلام الحساب الخاص بها على موقع “إكس” تويتر سابقاً بالملل، حيث قال المستخدم يحمل اسم YACINE: “صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مووو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر”.

قامت أحلام مهاجمه صاحب الحساب بتغريدة شديدة اللهجة كتبت فيها: “الناس قلبها موجعها على الأحداث وانت تبي اعمال فنيه ????!!!!!!!! ألغي متابعتي حبيبي ليش رابط رأسك من دون وجع الغالي، تابع اللي عندهم أعمالاً فنية مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك”.


رد المتابع ع أحلام قائلاً: “فيك تحكي بطريقه الطف واعقل! ثانيا، و لا حد جاب سيرة زلزال المغرب أنت حساباتك من قبل صارت طقساً وسياسة .. ثالثا: زلزال بلوه من عند ربنا الناس قدمت مساعدات لي تقدر عليه زلزال سوريا كان اكثر منو بكثير وطلعت في سعودي ايدول ودافعنا عنك و ع اصاله ..كفايه حجج بقى”.

يذكر أن أحيت المطربة أحلام، حفلا غنائيا ضخما على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، بصحبة فرقتها الموسيقية بقيادة الموسيقار وليد الفايد وظهرت أحلام خلال الحفل بإطلالة مختلفة وغريبة وتحديدا فى الإكسسوارات التى ظهرت بها على المسرح ومن أهمها الحلق الذي كان يبدو غريبًا بعض الشىء.