كتبت : مريم يعقوب

قام الفنان احمد عز بتوجيه رسالة لترك ال شيخ بعد دعمه لتقديم اولاد رزق ٤ قائلا:” سعدت جدًا بهذا الطلب ومتحمس جدًا لتنفيذ ولاد رزق 4، وأشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم والحب والكرم الذي تعاملنا به ولمسناه أثناء تصوير ولاد رزق 3، وهو أمر ليس بجديد على أهل السعودية، في كل مرة نسافر للمملكة نشعر وكأننا لم نخرج من القاهرة، ربنا يديم الحب والنجاح».

يعد الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق 3.. القاضية”، الأضخم إنتاجيا مقارنة بالجزئين السابقين، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، كلا من عمرو يوسف ومحمد ممدوح وآسر ياسين وسيد رجب وكريم قاسم وأسماء جلال ونسرين أمين ومحمد لطفي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، في مقدمتهم مفاجأة الفيلم، وهي مشاركة النجم كريم عبد العزيز من خلال بعض المشاهد، ليكون الفيلم الثاني الذي يجمع بين عز وكريم على شاشة السينما بعد فيلم “كيرة والجن”، وضمن ضيوف الشرف أيضا الملاكم العالمي تايسون فيوري، الذي يظهر بشخصيته الحقيقية، في أول ظهور له على شاشة السينما، كما سيظهر أحمد فهمي كضيف شرف ضمن الأحداث، ومجموعة أخرى من النجوم، والفيلم تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وصور هذا الجزء بين مصر والسعودية، وتدور أحداثه في إطار تشويقي يعتمد على الأكشن.

يواصل النجم أحمد عز تصوير أحدث أفلامه «فرقة الموت»، أمام كاميرات المخرج أحمد علاء، وهو العمل المتوقع أن يعرض في موسم أفلام رأس السنة الجديدة، ولن يلحق بموسم صيف 2024، ويتم تصويره في أماكن متفرقة، وهو من أعمال الميزانيات الضخمة.

فيلم فرقة الموت بطولة النجم أحمد عز ومعه آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.