كتبت: مريم يعقوب

فازت الأوكرانية انجيلينا يوسافا في مسابقة ملابس الشاطئ التي أقيمت في إطار مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة. تعتبر هذه المسابقة واحدة من أبرز الأحداث في مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، والتي تقام حاليًا في مدينة الغردقة، مصر. شارك في المسابقة أكثر من 60 دولة من جميع أنحاء العالم.

حصلت المكسيكية لوسيا اورتيجا علي المركز الثاني في المسابقة، بينما حصلت المتسابقة الفنزويلية فاليريا ميدينا على المركز الثالث في “Miss Eco International 2024” بالغردقة.

يتم تنظيم مسابقة “Miss Eco International 2024” بواسطة شركة إيكو سباير، المالكة لحق تنظيم مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة. تقام المسابقة في الفترة من 16 إبريل حتى 29 إبريل الحالي، وتشمل القاهرة والغردقة والفيوم، تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة المصرية.

صرحت الدكتورة آمال رزق، مؤسسة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، بأن عدد الدول المشاركة في المسابقة هذا العام وصل إلى 70 دولة من جميع أنحاء العالم. وتشارك المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخ المسابقة. أكدت رزق أيضًا على الدور الهام الذي تلعبه فعاليات المسابقة في زيارة المواقع السياحية والأثرية في مصر لتعزيز السياحة والحفاظ على البيئة.

تم اختيار عدد من الفنانين والمتخصصين للانضمام إلى لجنة تحكيم المسابقة، بما في ذلك رزان مغربي وياسمين الخطيب وهبة السيسي وملكة جمال العالم 2021 وملكة جمال العالم 2019 باتريشيا بيكلار والدكتور شريف عبد العال مدير مستشفى 57357 والدكتور حسام تحسين وملكة جمال مصر شادن جلال.

من المتوقع أن تكون المسابقة هذا العام أكبر وأكثر فعالية من السنوات السابقة، حيث تحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيسها. سيتاناف النص الأصلي بالعربية:
الأوكرانية انجيلينا يوساقا تفوز بمسابقة ملابس الشاطئ في ملكة جمال السياحة والبيئة

جدير بالذكر أنه الحقل الختامي لملكات الجمال من مساء يوم الاخذ 28 ابريل بفندق تريونف التجمع والذي سيتنافس فية 60 دولة للحصول علي لقي ملكة جمال العالم .miss eco