قاطعت المغنية الشهيرة أديل خطيبها ريتش بول وهو يقوم بتصوير بث مباشر على تويتش من خلال مكالمة على فيس تايم.

ولم تكن المغنية البالغة من العمر 34 عاماً، على دراية بأن ريتش كان يصور مع شخصية الإنترنت كاي سينات عندما اتصلت بـه على فيس تايم لإجراء محادثة سريعة.

وقالت أديل عندما أجاب بول على الهاتف “مرحبًا يا حبيبي”. وأجاب ريتش وهو يضحك بعد أن فاجأته “أنا في بث مباشر سأعيد الاتصال بك”. وردت أديل “يا إلهي، ما الذي تبثه؟”. أجاب بول “أنا أبث مع صديقي كاي”. ولوح كاي لها عبر الهاتف وقال “مرحبًا أديل”.

ووافقت أديل على معاودة الاتصال بريتش قبل إنهاء المكالمة. وقال كاي مع ابتسامة كبيرة على وجهه “يا إلهي، هذه كانت أديل” .

وكان المعجبون سعداء بإلقاء نظرة على علاقة أديل وريتش، وسارعوا إلى تويتر للتعليق على الفيديو، وقال أحدهم “‘مرحبا حبيبي. هذا لطيف للغاية”. وأضاف شخص آخر “ريتش بول رجل محظوظ. وفي نفس الوقت تملك أديل سحراً وجمالاً لا يتوقفان عن إدهاشنا. لا يمكنني الانتظار حتى يظهر ألبومها الجديد”.

وأعلن أديل وريتش عن علاقتهما الرومانسية في يوليو  2021 بعد أن شوهدا جالسين في الملعب معاً في مباراة لكرة سلة في الدوري الاميركي للمحترفين. وأثار الاثنان شائعات عن الخطوبة مرة أخرى في فبراير بعد أن شوهدت أديل ترتدي خاتماً ضخماً من الماس في إصبعها في أحد عروضها بلاس فيغاس.

ووفقاً للتقارير، يقال إن أديل وريتش يخططان لحفل زفاف صيفي هذا العام بعد أن قدم ريتش عرض الزواج على أديل، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.