شارك النجم التركي كيفانش تاتليتوغ صورة رومانسية مع زوجته، مصممة الأزياء التركية باشاك ديزار، على حسابه الشخصي في “إنستجرام”، معلنًا عن حبه وسعادته في حياته الزوجية. في الصورة، ظهر الثنائي وهما يتعانقان ببساطة ويشاركان قبلة على جبين الآخر، وعلى وجه زوجته انبعثت ابتسامة عريضة. تأتي هذه الصورة كرد غير مباشر على الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام حول وجود خلافات بين الزوجين بعد مشهد القبلة الحميمية التي جمعت تاتليتوغ بالممثلة سيرناي ساريكايا في مسلسل “العائلة”.

 

 

بعد غياب شهور.. كيفانش تاتليتوغ ينشر صورة رومانسية برفقة زوجته | مجلة  الجميلة
وأفادت صحيفة “القرار” بأن مشهد القبلة تسبب في توتر وخلاف بين كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزار، ووصل الأمر إلى تهديد ديزار بالطلاق في حال تكرار مثل هذا الفعل. وكان مسلسل “العائلة” قد تضمن العديد من المشاهد الرومانسية، بما في ذلك مشهد القبلة الحميمية التي جمعت تاتليتوغ وساريكايا والتي أثارت الكثير من الجدل والانتقادات.
يذكر أن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزار تزوجا في فبراير عام 2016، وأُبلغا بمولودهما الأول في أبريل 2022، وأطلقا عليه اسم “كورت إيفه تاتليتوغ”. الزوجين يحرصان دائمًا على إبعاد حياتهما الشخصية والعائلية عن وسائل الإعلام، ولكن الصورة التي نشرها تاتليتوغ تعد تأكيدًا على رغبته في مشاركة سعادته وحبه لزوجته مع جمهوره.