تصدر اسم الفنانة الكندية سيلين ديون موقع التغريدات “تويتر”، بعد تداول مقطع فيديو قيل إنه “أحدث ظهور لها بعد الكشف عن إصابتها بمتلازمة الشخص المتيبس”.

وفي التفاصيل، انتشر مقطع فيديو لامرأة جالسة على كرسي متحرك، يدفعها 4 شبان مرتدين بدلات رسمية في حفل زفاف، وقال المغردون إن هذه المرأة هي سيلين ديون من حفل زفاف ابنها.

ونظرًا للتشابه الكبير بين ملامح السيدة وسيلين ديون، ظن كثيرون أنها المغنية الكندية فعلا، فتبادلوا الفيديو هنا وهناك.

وعلَّقت إحدى المغردات: “المغنية سيلين ديون تحضر لزواج ابنها بعد إصابتها بمرض نادر يسمى (متلازمة الشخص المتيبس) التي تصيب شخصا من كل مليون شخص.. اللهم اني أعوذ بك من سوء المنقلب “.

إلا أن كثيرين خرجوا لنفي الخبر، مشيرين إلى أن الفيديو لا يعود للمغنية الكندية، وأن سيلين ديون لم تصبح مقعدة أصلا، مؤكدين أنها تتحضر حاليا لإطلاق أعمال جديدة.

وكتب أحدهم معلقًا: “دي مش سيلين ديون، دي أم عندها مرض ALSبتحضر فرح ابنها وشالها هو وإخواتو ورقص معاها ف فرحو. وفيه لقطة واضح فيها بيقولها I Love You. أولاد سيلين ديون أصغر سنا من دول. سيلين ديون مريضة فعلاً لكن لسة بتتكلم بتتحرك لحد دلوقت”.

وفي وقت لاحق، شوَّقت ديون جمهورها لأغنيتها الجديدة، المقرر طرحها اليوم الخميس، حيث شاركت مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها في “إنستجرام”، تظهر فيه جالسة على الأرض رافعة يديها عاليًا بينما فقاعة كلامية تخرج منها مكتوب داخلها “أغنية جديدة غدًا”.

وأعرب محبو النجمة عن سعادتهم بعودتها، بعدما أعلنت إصابتها بمرض عصبي نادر غير قابل للعلاج؛ ما اضطرها لإلغاء جولتها الفنية بمدينة لاس فيغاس.

ويسبب المرض لسيلين ديون تشنجات عضلية حادة، تجعلها غير قادرة على الوقوف أو الغناء، وهذا ما جعلها تلغي جولاتها.