في خبر صادم لمحبي أفلام جون ويك “John Wick”، تم الإعلان من قليل عن وفاة لانس ريديك، الذي ظهر في المسلسلات التلفزيونية الكبرى مثل “The Wire” على HBO، و “Fringe” لفوكس وأفلام مثل “John Wick” ، وكان على وشك الظهور لأول مرة في “John Wick : Chapter 4” الأسبوع المقبل.
وذكرت المصادر أن أسباب الوفاة كانت طبيعية، كما أكدت “Variety” مع ممثليها، حيث تم العثور علي ريديك ميتًا في منزله في “Studio City” في لوس أنجلوس صباح الجمعة، وفقًا لـ TMZ، التي نشرت الخبر لأول مرة.
إسم لانس ريديك تصدر الترند بعد لحظات من إعلان الخبر، بعد مشاركة العديد من الحسابات والمواقع بنقل خبر وفاته، ونشر الصور والمقالات عن الممثل الراحل ومنهم حساب “Variety” الذي شارك على تويتر صورة لانس ريديك مع مقال حول أعماله الفنية الكبيرة وظهوره المرتقب في سلسلة جون ويك المقبلة وكتب ما معناه : ” توفي لانس ريديك، الذي ظهر في مسلسلات تلفزيونية كبرى مثل “The Wire” على HBO، و “Fringe” لفوكس وأفلام مثل امتياز “John Wick”، الذي كان على وشك الظهور لأول مرة “John Wick : Chapter 4″ الأسبوع المقبل. كان عمره 60 عاما”.
كما شارك حساب ” Pop Base” على تويتر صورة Lance وكتب ما معناه : ” توفي نجم “The Wire” و “John Wick” Lance Reddick عن عمر يناهز 60 عامًا”.
أيضاً شارك حساب “The Game Awards” على تويتر خبر وفاة لانس وكتب ما معناه : ” رحل لانس ريديك النجم الذي وضع صوته على كثير من الألعاب بما في ذلك Destiny و Horizon اليوم عن 60 سنة “.
ريديك سيظهر في الفيلم القادم بعنوان “John Wick: Chapter 4” ، والذي من المقرر طرحه في دور العرض في 24 مارس 2023. ويعيد “Reddick” دوره بصفته “Charon”، البوّاب لفندق “Continental Hotel” في مدينة نيويورك والذي ظهر في جميع الأجزاء. ويعمل تشارون جنبًا إلى جنب مع قاتل محترف غير متقاعد من كيانو ريف، ولا سيما رعاية كلب جون الجديد في الدفعة الثانية والانضمام إلى حركة حمل السلاح في الفيلم الثالث. كما كان من المقرر أن يظهر ريديك في فيلم “Ballerina” القادم ، بطولة آنا دي أرماس.