“تعرض النجم الأمريكي جوني ديب لإصابة مؤلمة في كاحله، مما أدى إلى تأجيل عروض فرقته Hollywood Vampires حتى نهاية يوليو، حيث أعلن ديب عن الإصابة عبر حسابه في إنستجرام، حيث أوضح أن كاحله تعرض لكسر بين مهرجان كان ومسرح ألبرت هول الملكي. وأشار ديب إلى أنه تلقى نصائح من الأطباء بعدم السفر وتجنب أي نشاط في الوقت الحالي. وأعرب عن أسفه لجمهوره ووعدهم بتقديم عروض رائعة في جولتهم في أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة في وقت لاحق هذا الصيف.

 

 

في بيان آخر من الفرقة، أعلنت Hollywood Vampires أنه تم تأجيل مواعيد جولاتهم في الولايات المتحدة الثلاث المقبلة. وأكدت الفرقة أن تعرض جوني للإصابة القوية في كاحله أدى إلى نصيحة الأطباء بتجنب السفر. وأعربت الفرقة عن حزنها لهذا التحول في الأحداث، ولكنها أكدت التزامها بتقديم أفضل أداء لها في جولتها في أوروبا فيما بعد.
بهذا التأجيل، سيتم إعادة جدولة مواعيد العروض الثلاثة في الولايات المتحدة، وهي في بوسطن، مانشستر، وبيثيل – نيويورك، ليتم تقديمها في نهاية يوليو. الفرقة عبّرت عن أسفها لجمهورها ووعدت بتعويض كل من دفع ثمن تلك العروض. تمنت الفرقة الشفاء العاجل لجوني ديب وأن يتمكن من الراحة حتى يستعيد قوته ويتمكن الفريق بأكمله من تقديم أفضل ما لديه في الجولة القادمة.”