كتب: محمود محمد

كشف صُناع المسلسل الشهيرة «The crown»، عن بوستر الجزء السادس والأخير من العمل، والذي بدا متناسبًا مع القصة والحكاية، التي تعرض تفاصيل مختلفة بشأن حياة الراحلة الأميرة ديانا.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للمسلسل الشهير، عبر حسابها الرسمي بـ«فيس بوك»، وظهرت فيه الممثلة، إليزابيث ديبيكي، التي قدمت دور الأميرة ديانا بنصف وجهها، وهي تنظر للكاميرا وتضع مكياجا خفيفا كما اعتدنا رؤية ديانا.

ومؤخرًا، كشفت منصة «نتفليكس» عن موعد طرح الجزء الأخير من المسلسل الأطول «the cown»، الذي حقق نجاحًا وانتشارًا عالميًا على مدار الأجزاء الخمسة التي عُرضت على مدار عدة سنوات، ويشهد 2023 عرض الجزء الأخير من العمل الذي يركز على قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية وحكمها طويل الأمد لبريطانيا حتى توفيت، بعدما مرت خلال حياتها بالعديد من الأحداث.

 

 

 

 

والمقرر أن يُطرح على دفعتين الحلقات الأربع الأولى تُعرض في 16 نوفمبر، ويتوقف العمل لمدة شهر، ثم تُصدر الحلقات الست الأخيرة في 14 ديسمبر من العام نفسه، وينتهي معها أسطورة مسلسل «the crown» الذي جمّع حوله الجمهور من مختلف الجنسيات.

 

 

تفاصيل الجزء الأخير لـ«the crown»

 

 

أحداث الجزء الأخير من مسلسل «the crown»، من المقرر أن تبدأ مع الملكة إليزابيث الثانية التي تقدم دورها «إيميلدا ستونتون»، وهي تتجول داخل القصر أمام صور كلير فوي، وأوليفيا كولمان، وهي لقطة تكشف رحلة المسلسل الممتدة لعقود من الزمن، ثم تواصل السير عبر ممرات متعددة في قصر باكنجهام، قبلما تستعد للوقوف على شرفة المبنى الشهير لتحية الحشود.

 

كما يركز الجزء الأخير من المسلسل التاريخي، لبيتر مورجان، على فترة أوائل التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهي الفترة التي شهدت الوفاة المأساوية للأميرة ديانا، كما سيعرض العامل جزء ميلاد قصة حب الأمير ويليام، وكيت ميدلتون أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز، وهي الفترة الحافلة بالأحداث الهامة في القصر الملكي.