كتبت : مريم يعقوب

أثارت المطربة أنغام حالة من الجدل خلال حفلها الأخيرة في الكويت، بسبب تقديمها لأبنها الكويتي الجنسية في الحفل على المسرح، وسرعان ما تعرضت لهجوم حاد من المشاهير والإعلاميين الكويتيين.

قدمت الفنانة أنغام ابنها عبدالرحمن و هو يحمل الجنسية الكويتية إلى الجمهور وقالت: “ابني فهد كويتي الجنسية، لازم ييجي يزور بلده، شفتوا القمر الكويتي دا؟ مبروك عليكم وعليا يتربى في عزكم”.

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومها على الفنانة أنغام، ولكن بطريقة غير مباشرة هذه المرة، منتقدة حديث الأخيرة خلال حفلها الأخير في الكويت عن نجلها عبد الرحمن فهد الشلبي الكويتي الجنسية وطلبها تعليمه اللهجة الكويتية حيث نشرت مي صورتين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام جمعت بين عبد الرحمن نجل أنغام، وفهد الشلبي مع نجله الأصغر مقارنة بين الاثنين ومعرفة الصغير اللهجة الكويتية دون الحاجة لمن يعلمه إياها في إشارة للسخرية من طلب أنغام و قالت:”الموزع الكويتي فهد الشلبي مع ابنه عبدالرحمن وابنه الأصغر المولود بالكويت ومتربي فيها وعايش بين أهله وناسه وأهم شي يعرف كويتي مش احنا اللي حنعلمه”.

يذكر أن هذه المرة الثانية التي تهاجم فيها مي العيدان أنغام، حيث أعادت من قبل نشر فيديو جمع بين أنغام ونجلها على مسرح حفلها في الكويت وعلقت عليه قائلة: “طب ياست أنغام متشكرين على التريند اللي عملتيه بابنك عبدالرحمن باشا فهد الشلبي لأن الصراحة عمل ترند أكثر من حفلتك”.