أعلنت “تيش”، والدة نجمة البوب الأمريكية مايلي سايرس، نبأ خطوبتها من الممثل البريطاني- الأسترالي دومينيك بورسيل، الذي اشتهر بدور “لينكولن وروز” في مسلسل Prison Break.

 

 

ونشرت تيش (55عامًا) صورتين مع خطيبها، البالغ من العمر 53 عامًا، عبر حسابها في “إنستغرام”، إحداها تظهر الخاتم الماسي المصنوع من الزمرد، وفي اللقطة الثانية ظهر الثنائي وهما يتعانقان برومانسية أمام المسبح.
وأرفقت تيش الصورة بتعليق، كتبت فيه: “ألف مرة.. نعم.”
وتوجَّه اثنان من أبناء دومينيك من زوجته السابقة ريبيكا ويليامسون للتعليق على المنشور، فكتبت ابنته ليلي روز بورسيل، البالغة من العمر 19 عامًا، تعليقًا مقتضبًا عبرت فيه حماسها، جاء فيه كلمة “أجل”، مضيفة رموز تعبيرية على شكل أيدي تصفق، وكرة ديسكو، وقلب أحمر.
بينما نشرت شقيقتها أودري بورسيل، البالغة من العمر 22 عامًا ، ثلاثة رموز تعبيرية باكية وثلاثة رموز تعبيرية لقلب أحمر، كما نشرت عبر خاصية “الستوري” في “إنستجرام” منشورًا تبارك فيه لوالدها، جاء فيه: “مبروك لوالدي و تيش. شكرًا لأنكما زوجين رائعين. أنا أحبكما كلاكما كثيرا إلى الأبد!”.
وتأتي خطوبة تيش من دومينيك بعد أكثر من عام على طلاقها من زوجها السابق “بيلي راي سايرس” للمرة الثالثة، الذي استمر زواجهما أكثر من 28 عامًا.
ويُشار إلى أن تيش ودومينيك قضيا بعض الوقت رفقة عائلتهما خلال الأشهر القليلة الماضية، ففي شهر مارس حضرا حفل إطلاق ألبوم مايلي Endless Summer Vacation.