كتبت :أميرة خالد

انطلقت فعاليات ختام مهرجان المسرح العربي، في دورته الرابعة التي تحمل اسم الفنان ماجد الكدواني، بمسرح سيد درويش دار أوبرا الإسكندرية، مساء اليوم الاثنين، بحضور الدكتورة غادة غباره رئيس أكاديمية الفنون، الفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنان كريم الحسيني، ومحمد عصمت مدير المهرجان.

وبدأ فعاليات حفل الختام بالوقوف دقيقة حداد على روح الفنان الراحل أشرف مصيلحي، ثم عرض استعراضي غنائي شارك به عدد من الشباب الفنانين، ثم تم عرض مقاطع من العروض المشاركة بالمهرجان.

ووجه الفنان ماجد الكدواني، رسالة شكر عبر الفيديو وذلك بسبب عدم تواجده اليوم بالمهرجان، كما وجه التحية والتهنئة لطلبة معهد الفنون المسرحية، والعروض الفائزة.

 

وعبرت الدكتورة غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، عن سعادتها بوجود نشاط مثل مهرجان المسرح العربي وبفعاليات الدورة الرابعة لهذا المهرجان، مؤكدة على أهمية هذا المهرجان.

وأضافت جبارة، في كلمتها، أن معهد الفنون المسرحية يحرص بشكل كبير على إخراج عمل متميز ومختلف مقدمة الشكر لاتحاد الطلبة ومحمد عصمت مدير المهرجان لأنهم جزء كبير لإنتاج هذا المهرجان، كما خصت بالشكر للجنة التحكيم الرائعة ولجنة المشاهدة .